"قتل زوجته وانتحر".. القصة الكاملة لدماء الحجر الصحي في بريطانيا

الخميس 09 ابريل 2020 | 07:59 مساءً
كتب : محمود صلاح

أقدم رجل سبعيني يعمل راسم في بريطانيا، على كتابة السطور الأخيرة في حياة زوجته طعنًا، قبل أن أقدم على الانتحار أثناء قضائةه فترة العزل المنزلي، بسبب انتشا فيروس كورونا.

وتم العثور على "ألان سميث"، البالغ من العمر 71 عامًا، ميتًا إلى جانب زوجته، "إلسي " صاحبة الـ71 عامًا، في منزلهما بالقرب من كامبريدج، وفق لصحيفة " ديلي ميل".

وبحسب التحريات ، تم العثور على جثة الزوجة وبها آثار طعن في رقبتها ورأسها بينما تم العثور على الزوج ميتًا على سريره.

وكشفت التحقيقات أنه تم تحديد إصابات الزوجة بأنها ليست من تلقاء نفسها وان الزوج هو المتسبب فيها.

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة الزوج او وسيلة انتحاره بينما تم ملاحظة الطعنات التي نالتها الزوجة في الرقبة والرأس.

وقال الجيران ان الزوج المنتحر كان لديه مخاوف بشأن نفاد الطعام بسبب عدم قدرته على الذهاب إلى المتاجر في ظل عملية الغلق التي تشهدها بريطانيا.

وفي سياق منفصل أصدرت نيابة طوخ، مساء اليوم الخميس ، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالإتجار بكمية من المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص.

كان ضباط وحدة مباحث مركز طوخ تمكنوا من ضبط المتهم "السيد ع ا" 37 سنه عاطل ومقيم كفر منصور دائرة المركز وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش "شوت جن" وعدد 8 طلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 360 جرام ومبلغ مالى 340 جنيه وهاتف محمول حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه، والدارجة النارية لتوصيل المخدر لعملائها لتسهيل الانتقال والسرعه.

إقرأ أيضًا:

انخفاض ملحوظ.. الصحة تعلن حصيلة مصابي ووفيات كورونا

نيابة طوخ تقرر حبس عامل لهذا السبب

اقرأ أيضا