تحقيقات موسعة في واقعة قتل "حواكة والشيطان" بالجيزة

الخميس 09 ابريل 2020 | 08:15 مساءً
كتب : محمود صلاح

استعجلت النيابة العامة في جنوب الجيزة، مساء اليوم الخميس، تقرير المباحث بتفريغ الكاميرات الخاصة في واقعة قتل "حواكة" و"الشيطان"، للكشف عن الطلاس التي نقشت على ملامح القضية، وبيان عما إذا كان هناك متهمين آخرين مشتركين في القضية.

وطالبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بسرعة الانتهاء من التحريات التكميلية حول واقعة قتل "حواكة" و"الشيطان" بمنطقة ببولاق الدكرور.

كشفت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية رصدت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين الأهالي بشارع الملكة بفيصل دائرة قسم بولاق الدكرور تحت عنوان "تاجر مخدرات ينتقم من أحد الأهالي للإرشاد عنه"، وبإجراء الفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين طرف أول "صاحب محل هواتف "محمود.ح" وشقيقه شعبان صاحب محل وأثنين آخرين، وطرف ثانى 3 عاطلين لهم معلومات جنائية.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة يعود لخلافات سابقة بين مالك محل البقالة وأحد العاطلين من أفراد الطرف الثاني، والذي أطلق عيار ناري من فرد خرطوش أودي بحياة مالك محل "شعبان" من أفراد الطرف الأول، وبعد علم أقارب الطرف الأول المجني عليه بالواقعة، توجهوا إلى المتهم وقاموا بقتله باستخدام سلاح أبيض انتقاما منه.

وبالانتقال والفحص وعمل التحريات أمكن ضبط طرفي المشاجرة عدا متهم وتم نقل الجثث إلى المستشفى ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وضبط الأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أطراف الواقعة اعترفوا بما أسفر عنه الضبط، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة والتي أمرت بحبس المتهمين وطلبت التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.

إقرأ أيضًا:

نيابة طوخ تقرر حبس عامل لهذا السبب

انخفاض ملحوظ.. الصحة تعلن حصيلة مصابي ووفيات كورونا