تركي الشيخ عن احمد فتحي: "رجع يخبط الباب"

الجمعة 10 ابريل 2020 | 03:07 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كتب المستشار تركي الشيخ، رئيس هيئة الترفية فى السعودية، تدوينة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتحدث فيها عن مصير احمد فتحي مع الاهلي خلال الفتره المقبله.

وكتب تركي الشيخ، رجع يخبط الباب؟ المفروض بـ ثلث السعر الان يبدأ التفاوض.

وياتي تصريح تركي الشيخ عقب الاخبار المتدولة المنتشرة عن تعثر مفوضات بيراميدز مع اللاعب قبل ان ينفي النادي بذلك.

يذكر ان المستشار تركي الشيخ، نشر رسالة غامضة منذ يومين عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيها "هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف إن لعبة حافة الهاوية خطرة أوووى؟! بكرى نشوف".

وفى سياق اخر قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، إن التحول الرقمي في وزارة الرياضة لا يغني عن الموارد البشرية وننسق مع الأندية في مواجهة كورونا.

وأكد وزير الشباب والرياضة، في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "قررنا وضع عدد من الفيديوهات والبرامج التوعوية لمساعدة الجميع على التدرب في المنزل.

وتابع صبحي،: "الشباب أيضا متواجد في مراكز شباب الرياضة والأندية من أجل تعقيمها والاطمئنان على تنفيذ كافة القرارات".

وفي سياق آخر، كشف حسـام عاشور، قائد الأهلى، حقيقة توقيعه لنادى الزمالك لانضمام الي صفوفه في الموسم المقبل.

وقال عاشور، في تصريحات عبر قناة "أون سبورت2": "الكثيرين تحدثوا عن اعتزالى كرة القدم، لكن حالى هو حال كل لاعبى الكرة فى العالم، نحن جالسين فى المنزل، لا نعرف أى شئ عن الكرة".

وأضاف عاشور،:" أطالب الناس بعدم الحديث على لسانى، أطالب الجميع بعدم الإدلاء بأى تصريحات عنى، لم أصدر أى قرار بشأن مصيرى فى الموسم القادم".

وواصل عاشور:" لا أمتلك سوى انستجرام على السوشيال ميديا، أنا أركز فقط فى عملى، ولم أدلى بأى تصريح لأى وسيلة إعلامية طوال الفترة الأخيرة".

وأضاف عاشور، "لم أفكر فى أى شئ حتى الآن سواء بإكمال مسيرتى أو الاعتزال بنهاية الموسم، أحتاج لمزيد من الوقت، وافكر فى الأمرين بموضوعية، سواء عرض النادى الأهلى أو عروض الفرق الآخرى".

وتابع: "أمتلك عدة عروض من داخل مصـر وخارجها، وعندما أصل إلى قرار، سأعلنه بشكل رسمى للجميع"، وأردف: "لدى أصدقاء كثيرين، وأتشاور مع بعضهم فى الأمور، والقرار فى نهاية الأمر يكون من وجهة نظرى الشخصية، هناك العديد يساعدنى، البعض منهم لأغراض شخصية، والبعض يساعدنى لأنه يحب عاشور على المستوى الشخصى".

واستطرد: "لاعب الكرة ليس غبيًا، وقادر على تمييز الأمور، وحدثت اتصالات عديدة الفترة الماضية ولكنى أستطيع التمييز بين كل الأشخاص".

أضاف عاشور: "جلست مع محمود الخطيب، وتم إبلاغى بنفس الأمور التى حدثت خلال اجتماعي مع لجنة التخطيط، ولم نتحدث مرة آخرى، أنا هادئ تمامًا فى قراري، وعندما أصل إلى القرار سأبلغه للجميع".

وحول وجود عرض من الزمالك، قال عاشور ضاحكًا: "ربنا يسهل.. لا أريد الحديث حول هذا الأمر وأمتلك عروض عديدة من أندية كثيرة، وأتمنى أن يلهمنى الله القرار الصواب، شرحت كافة الأمور لمسئولى الأهلى".

وتابع عاشور: "لا أريد الدخول فى موضوعات آخرى، أنا عندى 34 سنة، ولم أجرى أى عمليات جراحية طوال مسيرتى الكروية، وقادر على اللعب، كنت أساسيا فى الموسم الماضى، فكيف أعتزل فى الموسم التالى، لازلت قادر على العطاء، سأفكر وأخذ وقتى تمامًا للخروج بالقرار".

ووجه رسالة لجمهور الأهلى، قائلاً: "لم أقصر مع النادى طوال مسيرتى، وكنت أوقع على بياض، بدون أى جدال أو نقاش، لأننى عاشق للنادى، الكلام سيعلن فى وقته، كنت مخلصا للأهلى".

واختتم: "لست سعيدًا بالجلوس فى المنزل، ونصيحتى للجميع الالتزام التام من أجل إنهاء هذا الوباء، وربنا يكرم أطباء مصر ويجازيهم خير على ما يفعلوه معنا".

اقـــــرأ أيضًا:

إيمري يدخل دائرة اهتمامات ميلان

تركي الشيخ يوجه رسالة غامضة لحسام عاشور

اقرأ أيضا