بالفيديو.. الطفل الأسواني يغني لـ بسمة وهبة "ياكورونا مالك ومالنا"

الجمعة 10 ابريل 2020 | 11:04 صباحاً
كتب : آية محمود

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "كل يوم" على قناة ON، الطفل الصعيدي "عبد الله"، الذي دخل قلوب الجميع بعذوبة صوته واعتماده على ‏دلو "جَرْدَل" فارغ في العزف عليه.

وأهدت بسمة وهبة الطفل عبدلله طبلة هدية له ليستخدمها بدلاً للجردل للعزف والدق عليها، وطلبت منه الدق على الطبلة والغناء بصوته الرقيق أغنيته الشهيرة "ياكورونا مالك ومالنا".

والتقى مطرب المهرجانات عمر كمال، بالطفل الصعيدي، في القاهرة، معربا عن سعادته البالغة بزيارته له.

ونشر عمرو كمال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهر برفقة الطفل داخل سيارته، وقدّما عددا من الأغنيات سويا.

تداولت خلال الأيام الماضية، أنباء عن خطوبة مطرب المهرجانات عمر كمال والراقصة الاستعراضية جوهرة.

وأكدت جوهرة في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": "عمر كمال كاذب وماتخطبتش لحد".

واعتذر مطرب المهرجانات عمر كمال عن المشاركة في مسلسل ولاد إمبابة، وذلك بسبب انشغاله بأعمال غنائية وحفلات، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

مسلسل "ولاد امبابة" يشارك في بطولته كلًا من الفنانة شمس ومراد فكري ومحمود فارس واسماعيل فرغلي وعبد الله مشرف ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين من تأليف أيمن بكري وإخراج حاتم صلاح الدين ويراهن شيبة على هذا الدور بقوة حيث يقدمه بشكل جديد ويفاجىء به جمهوره.

وكان عمر كمال وحسن شاكوش شاركا في حفل عيد الحب في ستاد القاهرة وغنيا سويا "بنت الجيران"، ولكن انتهى الأمر بإيقافهما عن الغناء بعدها بسبب كلمات مسيئة ضمتها الأغنية وطلب منهما الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية تغييرها.

يذكر أن عمر كمال طرح قبل أيام أغنية "عود البطل" وشاركه في غنائها حسن شاكوش، واستطاعت خلال 24 ساعة من طرحها، تحقيق ما يزيد عن 6 ملايين مشاهدة.

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. عاصي الحلاني⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره

يسرا داخل مشرحة زينهم بحي السيدة زينب لهذا السبب