هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

السبت 11 ابريل 2020 | 11:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هنا الزاهد خلال الصور بجيب قصيرة كاروهات باللون الأحمر، ومرتدية معها تى شيرت نصف كم باللون الأسود الذى يبرز جمالها، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود، و تركت شعرها الذهبى الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلى التى تتناسب مع إطلالتها، ورفع خصلات بسيطة لإظهار جمالها.

واختارت مجموعة بسيطة من الأكسسوارات عبارة عن سليلة فضية حول الرقبة لإكمال إطلالتها.

Today on CBC at 10 p.m 😍 @dorra_zarrouk @mo_abdelrahman @osossssssss @hendabdelhalimofficial @omar.el.shenawy @hamed_elsharrab A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Apr 11, 2020 at 12:30pm PDT

خوفا من الإصابة.. هنا الزاهد تواجه كورونا بهذه الطريقة

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها صورة جديدة لها، وظهرت خلالها مرتدية كمامة طبية، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت الفنانة هنا الزاهد الصورة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة "ربنا يحفظنا جميعا" ونالت الصورة العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "قمر مهما عملتى، جميلة يا هنا، امين يارب".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا :"بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا :فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.