شاهد.. هنادي مهنا تخطف قلوب جمهورها برفقة خطيبها أحمد خالد صالح

الاثنين 13 ابريل 2020 | 11:55 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة الشابة هنادي مهنا، جمهورها، صورة جديدة لها برفقة خطيبها النجم أحمد خالد صالح .

ونشرت هنادي الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبه: "ONE ♾💛"، نالت إعجاب العديد من متابعيها.

كما نشرت هنادى مهنا برومو مسلسل دهب عيرة الذى تشارك فيه أيضًا في رمضان 2020"، وانضمت لفريق مسلسل "دهب عيرة" مع النجمة الكبيرة يسرا، من تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

ONE ♾💛 A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Apr 13, 2020 at 12:49pm PDT

شاركت الفنانة هنادى مهنا، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد تعلن فيه انضمامها لعشرات النجوم على تطبيق "تيك توك"، لقضاء وقت فراغهم في الحجر المنزلى، للقضاء على فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنادى مهنا على الفيديو قائلة :"كورونا خلتني أعمل تيك توك.. ده انا ههريكو".

وأعربت الفنانة هنادى مهنى عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "دهب عيرة"، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، معتبرة أن المسلسل سيمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وقالت هنادى إنها محظوظة بهذه التجربة ومتحمسة لها لأن المسلسل من الأعمال المميزة، وتجسد هنادى بالمسلسل دور ابنة النجمة عبير صبري، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها سعيدة للغاية بما حققته العام الماضى من انتشار فنى، وتطمح أن تُحقق نجاحا جديدا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة، كما أوضحت أنها ترفض أداء أى دور يصنف كأدوار إثارة أو عرى، مؤكدة أنها ترفض الابتذال بشكل عام وتحب أن تؤدي أدوار ذات قيمة وهدف يحترمها الجمهور.

Corona khaletny a3mel TikTok 🤦🏻‍♀️ #FirstTiktok dana hahreeko😂 A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on Mar 24, 2020 at 2:59pm PDT

أقرا ايضًا:

على طريقتها.. درة تشوق جمهورها لـ مسلسلها الجديد "حرملك 2"

لأول مرة.. علي غزلان يعلن عن حبه لـ منة عرفة