البحيرة تواصل حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على أراضي الدولة

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : محمد الشبكشي

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتاكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " ادكو، دمنهور، بدر، الدلنجات، ايتاي البارود، شبراخيت، الرحمانية" عن إزالة 36 حالة تعدى على مساحة 5237 م2 .

إزالة 5 تعديات علي الأراضي الزراعية بمساحة 1425 متر مربع بإدكو عبارة عن أسوار طولية وعرضية و أساسات بالحجارة البيضاء و بناء داخل الحيز العمراني بدون ترخيص " دور أرضي بدون سقف"

وأيضا إزالة 8 تعديات علي الأراضي الزراعية بمساحة 1070 متر مربع بقري كوم زمران وطيبه ومؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

كما تم إزالة 6 تعديات علي الارض الزراعية بمساحة 1020متر بالرحمانية.

وكذا إزالة 10 تعديات علي الأراضي الزراعية بمساحة 975 متر مربع بزمام قري شرنوب و سنهور بدمنهور.

وإزالة 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 531 متر بقرية نكلا العنب بايتاي البارود عبارة عن أسوار وبناء بالطوب الأبيض.

وأيضا إزالة مبنى بمساحة 156 متر بأم حكيم بشبراخيت عبارة عن مبنى بأعمدة خرسانية.

كما تم إزالة تعدي بالبناء علي أرض زراعية بدون ترخيص بمساحة 60 م وسور بطول 7 متر بقرية النجاح ببدر

ووجه "آمنه" بإستمرار وتكثيف الحملات لإزالة كافة التعديات علي أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف.

مهيبا بالمواطنين بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد مؤكدا أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.

ازالات البحيرة

ازالات البحيرة

ازالات البحيرة

ازالات البحيرة

اقرأ أيضا