تعرف على موعد عزاء والدة الفنانة دنيا عبد العزيز

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 03:00 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الفنان أحمد فريد، عن موعد عزاء والدة الفنانة دنيا عبد العزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وكتب أحمد فريد على انستجرام، قائلا: عزاء المرحومة الغالية چودي والدة اختي وصديقتي الفنانة دنيا عبد العزيز في المنزل من اليوم وحتي ثلاثة أيام من الصباح وحتي قبل موعد الحظر .. شكر الله سعيكم".

يذكر أن دنيا تشارك في مسلسل "البرنس" المقرر عرضه في موسم الدراما الرمضاني وهو بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد،عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين.

في 24 ساعة.. برومو مسلسل النهاية يتجاوز 600 ألف مشاهدة

تجاوز برومو مسلسل" النهاية" للفنان يوسف الشريف ، 600 ألف مشاهدة ، وذلك بعد طرحه أمس، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

تدور أحداث مسلسل "النهاية"، حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

المسلسل يقوم ببطولته يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي وأحمد وفيق ومحمد لطفى، وتأليف عمر سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

يعد هذا العمل عودة جديدة للفنان يوسف الشريف بعد فترة من الغياب عن الدراما، حيث كان آخر أعماله مسلسل "كفر دلهاب".

أقرا ايضًا:

حلا شيحة تتعرض لهجوم عنيف من متابعيها بسبب هذا الفيديو

فنان مشهور يعلن انسحابه من مسلسل "الفتوة" لياسر جلال

اقرأ أيضا