بالفيديو.. ريا أبى راشد تكشف عن 5 قرارات صارمة بعد انتهاء أزمة كورونا

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 11:31 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها، وتكشف فيه عن 5 قرارات مهمة تقوم بها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"،: "بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا قررت أن أقوم بخمسة أمور خاصة بى الأولى السفر إلى بيروت للاطمئنان على أهلى وأسرتى والثانية أسافر إلى أوروبا وشراء "ايس كريم" الأكبر حجما".

واختتمت ريا أبي راشد قائلة: ثالث الأمور التى أقوم بها حال انتهاء الأزمة الذهاب مع ابنتى إلى الملاهى ورابعا أذهب إلى السينما لمشاهدة عديد من الأفلام، أما خامس القرارات فهو أتابع جمهورى على السوشيال ميديا وأشاهدهم كما كان سابقا.

شو أول شي راح تعملوه أول ما هالازمة تزول إن شاء الله؟ 🤲🏼 #خليك_بالبيت #StayHome #StaySafe A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Apr 14, 2020 at 10:19am PDT

شاركت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها، وهى ترقص مع ابنتها الصغيرة، أثناء قضائها فترة الحجر الصحي لتجنب فيروس كورونا.

ونشرت ريا ابي راشد الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء تواجدها في المنزل، وعلقت ريا أبي راشد "خليك في البيت".

وخطفت ريا أبي راشد، الأنظار بظهورها بملابس البيت، فارتدت سويت شيرت محتشم باللون الأسود ليعطيها مظهر جمالي طبيعي، وبدون مكياج كعادتها، فهي اكتفت برفع شعرها البني لأعلى.

The kind of family moments we are having by staying in 💙💙💙💙 #supercalifragilisticexpialidocious #marypoppins #stayathome #staysafe A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Mar 26, 2020 at 7:51am PDT

أٌقرا ايضًا:

"مبيرتحش".. محمد رمضان يجهز لفيلمه الجديد "كوبا" (فيديو)

مجدي بدران: شفاء 85% من مصابي الكورونا في مصر (فيديو)