بعد واقعة الأميرية.. صلاح حسب الله: مصر ستقضى على الإرهابيين بجيشها وشرطتها

الاربعاء 15 ابريل 2020 | 01:27 صباحاً
كتب : مصطفى الخطيب

أكد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، أن مصر ببواسلها من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية وشعبها العظيم ستنجح فى القضاء على الإرهاب والإرهابيين، موجهًا تحية من القلب لبواسل الشرف بعد نجاحهم فى تصفية جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية.

وتوجه "حسب الله"، بخالص العزاء الى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى، ضابط الأمن الوطنى، الذى استشهد خلال تبادل إطلاق النار بين القوات والعناصر المتطرفة، كما توجه بخالص بالدعاء الى الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، مؤكدا أن مثل هذه الحوادث الإجرامية الخسيسة تزيد دائمًا مصر وجميع مؤسساتها وشعبها قوة وعزيمة فى مواجهة الإرهابيين وسحقهم وإقتلاعهم من جذورهم.

وكانت مواجهات اندلعت بين رجال الأمن البواسل ومجموعة إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، وأفادت المعلومات الأولية أن تبادل إطلاق النار بين قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية والخلية الإرهابية جاء إثر تصدى مبكر من رجال الأمن لمخططات إرهابية استهدفت أعياد الأقباط بمصر.

وحذرت قوات الأمن عبر مكبرات الصوت ووسائل الإعلام قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية أهالى الأميرية وخاصة منطقة تبادل إطلاق النار من فتح النوافذ أو الظهور فيها وطالبتهم بالاحتماء بالجدران حتى لا تصيبهم الرصاصات المتطايرة.

وعرضت قنوات فضائية، مقاطع فيديو تكشف تعامل رجال الشرطة مع مجموعة الإرهابيين داخل شقة سكنية بالأميرية، ويأتي الحادث في إطار عدم اكتراث أعداء الوطن بأى شيء ففي الوقت الذى تشرف فيه شرطتنا المصرية الباسلة على حماية الشعب من الوباء العالمى "كورونا" ينشط خفافيش الظلام من الإرهابيين والموالين لهم.

اقــرأ أيضًا:

اللجنة الاولمبية تنعي شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي

قرار عاجل من النائب العام بشأن الحادث الإرهاب بالأميرية

الوفد عن حادث الأميرية: الداخلية أنقذت مصر من أحداث إرهابية مؤكدة

اقرأ أيضا