بالفيديو.. هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة "جيش مصر الأبيض"

الخميس 16 ابريل 2020 | 08:39 مساءً
كتب : آية محمود

طرح المطرب هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "الجيش الأبيض"، تقديرًا منه للجهود التي تبذلها الأطباء وهيئات التمريض بالمستشفيات فى مختلف محافظات الجمهورية، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر هاني شاكر الأغنية عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد جنيدى، توزيع ياسر ماجد، إخراج هنا حافظ.

من ناحية أخرى، كان الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية الجديدة The Voice Senior، قد تأجل عرضه نظرا للظروف الحالية التي يمر بها العالم، نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، ويضم البرنامج عددا من المدربين هم: هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، وملحم زين.

يستعد المطرب هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة عيد الربيع ، يوم الخميس المقبل، وذلك عبر قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير" يوتبوب".

ويتضمن برنامج الحفل باقة من أبرز أغاني الفنان هاني شاكر التي قدمها خلال مشواره الفنى، مثل: "لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر".

من ناحيه أخري طرح هاني شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ادعوا لمصر"، دعما لما يحدث هذه الفترة بسبب فيروس كورونا المستجد، وتأثيره على العالم كله، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع "اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير.

في سياق آخر انتهى هانى من تصوير كليب جديد بعنوان " كيف بتنسي"، وهي فكرة من ألحان الفنان وليد توفيق، ومن إخراج هنا حافظ لأول مرة لها في تجربة الإخراج، والأغنية قد تكون باللهجة اللبنانية ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يويتوب والقنوات الفضائية.

أٌقرا ايضًا:

بـ"الأبيض والأسود".. شاهد مي سليم تقلد الراحلة فاتن حمامة

عفاف شعيب ترد على أسرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة لهذا السبب!