"الخيانة".. حكاية زوجة قتلها فارس أحلامها بسوهاج

الخميس 16 ابريل 2020 | 10:18 مساءً
كتب : محمود صلاح

لم تستمر الحياة بينهما على ما يرام، ولكن بعد فترة من جمعهما في عش الزوجية، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وكتبت السطور الأخيرة في حياتها على يد فارس احلامها.

قتلها الزوج ووقع في قبضة الأمن ومن ثم ادلى باعترافات تفصيلية عن الواقعة: "خاينة وتستاهل الموت.. شفت ليها شات جنسي مع أكتر من شاب.. كانت بتخوني وبتمارس الجنس من خلال الوتس آب".

وأضاف قاتل زوجته خنقا في سوهاج أثناء مثوله أمام قاضى المعارضات قائلا: "إنه متزوج منذ قرابة 5 سنوات، وانه فوجئ بعلاقات متعددة لزوجته، وشاهد لها شات جنسي مع عدد من الشاب، مما دفعه للانتقام منها وقتلها، وعقب تنفيذ جريمته، أبلغ الشرطة بأن زوجته انتحرت إلا أن القوات كشفت ملابسات الجريمة".

وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم، أصدرت المحكمة قرارا بحبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

ذكرت التحريات والتحقيقات أن قوات الشرطة بمجرد تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من مباحث المباحث، تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، إلى مكان الواقعة، وتبين أن مسرح الجريمة عبارة عن شقة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، وتبين عدم وجود آثار عنف فى الشقة، وسجلت القوات أن الجثة لسيدة في العقد الثاني من عمرها عثر عليها مشنوقة ومعلقة فى سقف الغرفة، وبمناظرة الجثة، تبين أن الضحية مصابة بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء جسدها نتيجة التعدى عليها بالضرب.

وبمناقشة الزوج أقر بأنه متزوج منذ 5 سنوات، ولديه طفلين، وأن زوجته انتحرت بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، وأنه عاد من عمله عثر عليها مشنوقة داخل غرفة النوم.

وبمواجهته بأن هناك آثار ضرب في مختلف أنحاء جسدها، ما يشير إلى أن أحدا قتلها، وأيضا تمت مواجهته بما جاء في المعاينة عن سلامة منافذ الشقة، وعدم بعثرة في محتويات الشقة، اعترف الزوج بأنه وراء الواقعة، وأقر أنه كان يشك في سلوك زوجته وكانت تخونه عبر التليفون، ورسائل واتس اب، إباحية، وتم التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

أٌقرا ايضًا:

نيابة الأزبكية تحيل 3 أشخاص للمحاكمة لهذا السبب

حيلة تصعب على الشيطان.. السجن 10 سنوات لطالب حاول تهريب هيروين داخل الأموال بالإمارات