هاني شاكر يتصدر جوجل بسبب "الزمالك".. ماذا قال؟

الجمعة 17 ابريل 2020 | 10:38 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدر الفنان هاني شاكر، مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد ظهوره أمس في لقاء تلفزيوني على شاشة قناة الزمالك.

وخلال الحلقة تحدث هاني شاكر عن حبه لنادي الزمالك وعن أن نجله يشجع النادي الأهلي بسبب غياب البطولات عن القلعة البيضاء لفترة طويلة.

وقد طرح المطرب هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، أغنية جديدة له تحمل اسم "الجيش الأبيض"، تقديرًا وتكريمًا لدور الأطباء والعاملين فى المجال الطبى فى مواجهة وباء فيروس كورونا .

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد جنيدى، توزيع ياسر ماجد، إخراج هنا حافظ.

من ناحية أخرى، كان الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية الجديدة The Voice Senior، قد تأجل عرضه نظرا للظروف الحالية التي يمر بها العالم، نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، ويضم البرنامج عددا من المدربين هم: هاني شاكر، نجوى كرم، سميرة سعيد، وملحم زين.

هاني شاكر يحيي حفلاً غنائيًا بمناسبة عيد الربيع.. الخميس المقبل

يستعد المطرب هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي ضخم بمناسبة عيد الربيع ، يوم الخميس المقبل، وذلك عبر قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير" يوتبوب".

ويتضمن برنامج الحفل باقة من أبرز أغاني الفنان هاني شاكر التي قدمها خلال مشواره الفنى، مثل: "لسه بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، جانا الهوى، سواح، احتياطى، أنا قلبى ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر".

من ناحيه أخري طرح هاني شاكر مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ادعوا لمصر"، دعما لما يحدث هذه الفترة بسبب فيروس كورونا المستجد، وتأثيره على العالم كله، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع "اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير.

في سياق آخر انتهى هانى من تصوير كليب جديد بعنوان " كيف بتنسي"، وهي فكرة من ألحان الفنان وليد توفيق، ومن إخراج هنا حافظ لأول مرة لها في تجربة الإخراج، والأغنية قد تكون باللهجة اللبنانية ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يويتوب والقنوات الفضائية.

أٌقرا ايضًا:

بـ"الأبيض والأسود".. شاهد مي سليم تقلد الراحلة فاتن حمامة

عفاف شعيب ترد على أسرة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة لهذا السبب!

"أنت مش مسؤول عننا".. ابنة الهارب شومان تتبرأ منه

حالة من الجدل أثارتها لوجين ابنة الممثل الهارب محمد شومان، على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو، علنت فيه أنها تتبرأ من والدها.

نشرت لوجين ابنة الممثل الهارب الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت خلال الفيديو: "أنا لوجين شومان، بنت محمد شومان اللي أصدر بيان على صفحته بيناشد السلطات أنها تنقذ أسرته اللي بتموت بالبطيء.. أسرته اللي هي أنا وأختي وأخويا وإنهم يفرجوا عن أخويا من غير أي شروط".

وأضافت لوجين، "مبدئيا إحنا مش أسرتك عشان أنت مجرد اسم لي البطاقة إحنا ملناش أي صلة بيك وقطعنا كل ما لينا علاقة بيك من 5 سنين .. وابنك أنت متحملتش مسؤوليته من وهو عنده سنة ونص، إنت مش رب أسرتنا.. رب أسرتنا هي أمي أنت مش مسؤول عننا .. إنك تتكلم بلسانا ده مش من حقك .. هما بيحققوا معاه عشان يعرفوا أنه مالوش صلة بيك وهما عارفين ده وهيطلع بس مالكش دعوة أنت.. لو عايز تعمل أب انزل وواجه لكن مش قاعد ف بلد تانية وبتتكلم وحاولنا كتير نشيل اسمه من البطاقة بس معرفناش وبوجه رسالة للسلطات يعرفونا إزاي نتبرأ خالص منه يعرفونا إزاي .. وجودك في حياتنا هو الأذى.