بعد نفي خطوبتهما.. جوهرة تثير الجدل بوصلة رقص مثيرة مع عمر كمال

الجمعة 17 ابريل 2020 | 01:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة جوهرة جمهورها، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت الراقصة جوهرة خلال الفيديو في وصلة رقص مثيرة على أغنية "عود البطل" مع الفنان عمر كمال، داخل أحد الاستوديوهات لتسجيل أغنية جديدة تجمعهما.

و علقت الراقصة جوهرة على الفيديو قائلة :"لايمكنني الانتظار للأغنية الجديدة معا.. الروح الحلوة".

CANT WAIT!!!!🥰 For a new song together! 😍😍Sweet soul @omarkamal.official 😇 best dj @eslamsaso_official ! Happiest day! 💖#jojo #johara #omarkamal #djsaso #cairo #egypt #song #mahragan #bellydance #happy #gogo #bellydancer A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Apr 16, 2020 at 3:45pm PDT

مفاجأة.. جوهرة تصارح جمهورها بحقيقة ارتباطها بمدير أعمالها وعمر كمال

مازال السوشيال ميديا يحتفل بقصة خطوبة مطرب المهرجانات عمر كمال من الراقصة جوهرة، حيث تداولت الصور عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، رغم النفي الذي صرحت به لوسائل الإعلام.

ونفت جوهرة الأخبار التى تطاردها كل فترة عن زواجها من مدير أعمالها باسم عبد المنعم، موضحة أنها أخبار مفبركة ومحاولة إلصاق الشائعات باسمها مع الجميع، خاصة أنها تعتبر بسام أخًا وصديقًا لها، وهو من ساعدها فى عملها ووقف بجانبها، وتستعد جوهرة لعمل غنائى جديد، تقدم من خلاله عدة رقصات مختلفة واستعراضية، تعد مفاجأة على حد قولها.

وعبرت الراقصة جوهرة عن استيائها الشديد لما تداوله البعض عن خطوبتها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وأكدت أنها لم ترتبط مطلقا بأى شخص، خاصة أنها تسعى حاليا لحل أزمتها الأخيرة، وقالت جوهرة لإحدى المواقع الإلكترونية، إن مسألة ارتباطها غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر فى عملها فقط، وتسعى حاليا إلى استعادة مكانتها فى الرقص الاستعراضى بعد فترة غياب، موضحة أنها التقت عمر كمال صدفة فى أحد الكافيهات، وطلب أن يلتقط معها عدة صور بصحبة مدير أعمالها، واستشاطت غضبا بعدما أبلغها المقربون أن هناك أخبارا تفيد بخِطبتها من عمر كمال، وهو أمر عار من الصحة.

مدير أعمال جوهرة

وأكد باسم عبد المنعم مدير أعمال جوهرة في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": "عمر كمال مصدر الإشاعة ولم يتقدم لجوهرة، وهدفه الوحيد هو تصدر الترند فقط بسبب الغيرة من حسن شاكوش".

واعتذر مطرب المهرجانات عمر كمال عن المشاركة في مسلسل ولاد إمبابة، وذلك بسبب انشغاله بأعمال غنائية وحفلات، ومن المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020.

مسلسل "ولاد امبابة" يشارك في بطولته كلًا من الفنانة شمس ومراد فكري ومحمود فارس واسماعيل فرغلي وعبد الله مشرف ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين من تأليف أيمن بكري وإخراج حاتم صلاح الدين ويراهن شيبة على هذا الدور بقوة حيث يقدمه بشكل جديد ويفاجىء به جمهوره.

وكان عمر كمال وحسن شاكوش شاركا في حفل عيد الحب في ستاد القاهرة وغنيا سويا "بنت الجيران"، ولكن انتهى الأمر بإيقافهما عن الغناء بعدها بسبب كلمات مسيئة ضمتها الأغنية وطلب منهما الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية تغييرها.

يذكر أن عمر كمال طرح قبل أيام أغنية "عود البطل" وشاركه في غنائها حسن شاكوش، واستطاعت خلال 24 ساعة من طرحها، تحقيق ما يزيد عن 6 ملايين مشاهدة.

عمر كمال وحسن شاكوش طرحا منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "عود البطل"، وعلى الرغم من نجاح الأغنية الأخيرة عود البطل لمطربى المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، إلا أنه ما زال هناك انتشار كبير لأغنيتهما "بنت الجيران"، حيث لاقت الأغنية انتشارًا واسعًا وذاع صيتها ليتجاوز معجبيها المصريين والعرب ليرقص على نغماتها الشباب الأوروبى، والتى كانت آخرها فى شوارع فرنسا.

اقـــرأ أيضًا:

الإفتاء توضح حكم تناول أدوية تؤخر الدورة الشهرية لصيام رمضان كاملاً

يتعرض لنفس المقلب.. التفاصيل الكاملة لـ"رامز مجنون رسمي" في رمضان

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة تولي مدرب برشلونة قيادة الأهلي

اقرأ أيضا