ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بسرقة سيارة

السبت 18 ابريل 2020 | 02:20 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من (مدير شركة للمقاولات) بأنه عقب قيامه بترك السيارة قيادته بدائرة القسم ولدى عودته إكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة حقيبة يد بداخلها (18 ألف جنيه - بعض الأوراق الخاصة) من داخلها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة (عاطل له معلومات جنائية مسجلة)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبحوزته (فرد خرطوش - كمية من مسحوق الهيروين المخدر "وزنت 15 جرام" ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الزجاج "، وأقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع والمواد المخدرة بقصد التعاطى، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى (14.700 جنيه) من متحصلات الواقعة، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على شراء المواد المخدرة، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمه بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها بالنصب على راغبي العمل

أكدت تحريات ومعلومات إدارة مكافحة التزييف والتزوير بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام (حاصلة على دبلوم تجارة – مقيمة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بممارسة نشاطاً إحتيالياً غير مشروع فى الإستيلاء على أموال الشباب راغبى العمل داخل البلاد.

حيث قامت بإدارة شركة "غير مرخصة" كائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وأعلنت بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى بقدرتها على توفير "فرص عمل للشباب" بالفنادق الكبرى والشركات الخاصة برواتب مجزية، وذلك بقصد الإستيلاء على أموالهم، وقد تمكنت من إستقطاب عدد كبير من الضحايا تحت ذلك الزعم.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمة وضبطها بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بحوزتها على الآتى :

خطابات تعيين منسوبة لبعض الجهات.

وثائق تعارف مدون بها بيانات العملاء.

كمية من إستمارات طلب الحصول على فرص عمل مدون بها (أسماء العديد من ضحاياها راغبى الإلتحاق بالوظائف).

مجموعة كبيرة من أوراق السير الذاتية لراغبى الحصول على وظائف داخل البلاد، وصورة ضوئية لبطاقات وشهادات الميلاد.

أمكن الإستدلال على أحد ضحاياها، وهو (طالب – مقيم بالمنوفية).. وبسؤاله قرر بقيام المتهمة المذكورة بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إيجاد فرصة عمل له داخل البلاد دون الوفاء بذلك.. وبمواجهة المتهمة المضبوطة إعترفت بنشاطها الإجرامى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

موضوعات تهمك عندنا:

"وانت في بيتك".. الداخلية توفر سلع شبه مجانية في 776 منفذ

ننشر خطوات استخراج رخصة القيادة وموعد التقديم في ظل مواجهة فيروس كورونا

بسبب كورونا.. حكومة بلجيكا لا تستطيع حسم قرار عودة المدارس "فيديو"