جورج وسوف يتصدر تويتر بسبب أغانيه

السبت 18 ابريل 2020 | 04:55 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر المطرب جورج وسوف، ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر منذ قليل، حيث قام عدد كبير من متابيعة بنشر أغاني مختلفة له ، لتسلية أوقاتهم في الحظر، طالبين منه أن يقوم بعمل لايف يغني من خلاله.

وفد وجه النجم السورى جورج وسوف رسالة لجمهوره، يحثهم بها على ضرورة البقاء في منازلهم خوفا من تعرضهم للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، ويعد هذا الظهور الأول له منذ وفاة والدته، حيث قال فى فيديو له عبر حسابه بموقع "تويتر" أن الوضع الحالي شديد الصعوبة، وأن هذا الفيروس "خابط الكرة الأرضية".

وتابع: "أول شي لازم نعرف إنه في الله في رب يعبد نحن من قدّه اجانا فيروس صغير هلك البشر"، راجيا من متابعيه الجلوس في المنزل مثلما هو ملتزم بالحجر المنزلي في مسقط رأسه كفرون بسوريا، وإذا كانوا يرغبون في شيء فمن الممكن شرائه عبر الإنترنت بدلا من الخروج

​وكانت والدة جورج وسوف توفيت في شهر فبراير عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع مع المرض، كما منع تبادل القبلات في عزاء والدته، اتباعا لتعليمات منظمة الصحة العالمية بالالتزام بالتباعد الإجتماعي.

ونعى وقتها الفنان السورى جورج وسوف، والدته الراحلة التي توفيت صباح اليوم، وحرص سلطان الطرب على توديع والدته بطريقته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعه معها عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرا"، فيما وجه رسالة لوالدته الراحلة في تعليقه على الصورة، حيث قال: "ماما يا ماما دخلك يا ماما.. سكت الكلام مع رحيلك صباح اليوم.. حزنى كبير، الله يخلّى أمهات الجميع.. الدنى أم".

بالفيديو.. أحمد السقا يطرح قصيدة "بالجدعنة"

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بفيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو يلقي قصيدة من كلماته بعنوان "بالجدعنة"، والتي لاقت إعجاب متابعينه.

قال السقا من خلال الفيديو :" مش بالكتب مش بالكتب ولا بالرتب ولا بالفلوس ولا بالكلام بالانسانية بالانسانية والاصول والرجولة والرجولة والادب والانحناءه ف السلام بالجدعنة بالجدعنة ومش بدعاء الجدعنة ومقصدش انا وان كنت اتمنى اكون انا من الموصوفين بالجدعنة ومش بالخطب ولا بالزغلول ولا بالرطب ما في كلمة تنزل سيخ حديد وخطبة تخلص عود حطب".

وكان السقا، قد حرص على طمئنة جمهوره في ظل الأزمة الراهنة، التي يعيشها العالم أجمع بسبب فيروس كوفيد 19، الشهير بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال كتابته قصيدة شعرية.

قال أحمد السقا في قصيدته :"شدة وهتزول من عندنا ما اللي بانين الهرم بلدياتنا ومن عندنا شدة وهتزول من عندنا ما اللي حفرين القنال بلديتنا ومن عندنا شدة وهتزول من عندنا ما اللي طربأوا بارليف بلديتنا من عندنا".

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم