مرتضى منصور يعلن الترشح لرئاسة الزمالك ويضع قرار مصيري

الاحد 19 ابريل 2020 | 03:00 مساءً
كتب : محمد عماد

بعد سلسلة من الطلبات التي وجهت له، وافق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على اتخاذ العديد من القرارات المهمة التي يعتزم النادي الأبيض على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور عبر قناة النادي، على ترشحه لرئاسة نادى الزمالك خلال الانتخابات المقبلة، بعد أن كان يفكر في عدم نزول انتخابات القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور إن الجماهير طالبته بالنزول والترشح على الرئاسة لمصلحة النادى، وبناء على رغبة الجماهير قررت الترشح فى الانتخابات المقبلة.

واستكمل مرتضى منصور قراراته حيث وضع سقف لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى عدم الدخول فى منافسة مع أى ناد بشأن الحصول على لاعبين وهو ما ينتج عنه ارتفاع أسعار اللاعبين فى ظل قناعات رئيس الزمالك الكاملة أن أسعار اللاعبين أصبحت خارج السيطرة.

ووجه أحمد شوبير، انتقادات كبيرة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة مرتضى منصور.

وقال حارس الأهلي الأسبق: "الزمالك يرغب في تحديد سقف مالي للتعاقدات، رغم أنه هو أول من يقوم بكسر القواعد، كما أنه من الصعب أن يتحكم اتحاد الكرة في ذلك، ولا يوجد أيضا بند في لائحته للسيطرة على هذا الأمر".

وتابع: "أتعجب بشدة من محاولة مجلس الزمالك إخفاء الحقيقة بشأن وجود حكم من الاتحاد الدولي بتغريم النادي مليون و250 ألف دولار في قضية التونسي حمدي النقاز، ما الفائدة من تبديل الحقائق".

موضوعات ذات صلة

تسجيل 440 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في قطر

نيللي كريم تطرح أغنية شعبي مع أسر ياسين (فيديو)

اقرأ أيضا