بصوت نانسي عجرم.. شاهد الأغنية الدعائية لـ "سكر زيادة"

الاحد 19 ابريل 2020 | 07:43 مساءً
كتب : آية محمود

انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من أغنيته الجديدة والذى تحمل اسم" العمر"، تتر مسلسل "سكر زيادة"، المقرر طرحه بالسباق الرمضاني المقبل .

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول: ":العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها‬..‫داخلين مع الأيام سبق".

وكشفت قناة mbc مصر، عن أغنية المسلسل التي تم طرحها بعنوان "العمر" وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter .

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

أعربت الفنانة سميحة أيوب، عن سعادتها بعملها فى مسلسل سكر زيادة، مع الفنانة نادية الجندى ونبيلة عبيد، هالة فاخر و نجوم كبار و المخرج وائل احسان.

وقالت أيوب، خلال مداخلة ببرنامج "يحدث فى مصر"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، تقديم الإعلامي شريف عامر، إن الجميع اندهش من شخصيتها فى مسلسل سكر زيادة، مؤكدة أنها تلقت اتصالات كثيرة بعد عرض برومو سكر زيادة.

وأشارت أيوب، إلى أن ردود الأفعال جاءت عليه من البرومو، معلقة: "المسلسل سمع من البرومو".

وأوضحت أيوب، أن المسلسلات تظهر بعد 5 حلقات ولكن سكر زيادة جاءت التعليقات عليه من البداية، وتمنت أن يحوذ المسلسل إعجاب المواطنين.

سميحة ايوب

أٌقرا ايضًا:

حسام الحسيني ينعي خالته

نيللي كريم تطرح أغنية شعبي مع آسر ياسين والمدفعجية (فيديو)