"ON" و"dmc" تعلنان إذاعة حفل السوبر ستارز من "المتحدة" في شم النسيم

الاحد 19 ابريل 2020 | 07:58 مساءً
كتب : آية محمود

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذاعة حفل خاص بدون جمهور لمشاهدى قنوات أون و دى أم سي فى الرابعة عصرا غدا الإثنين، احتفالا بعيد شم النسيم، لتحفيز الجمهور على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي، لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وتحدث المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: "إن الحفل يشارك فيه النجوم حكيم ومحمود العسيلى ومحمد الشرنوبى ويتم نقله من على ضفاف النيل من كلوب محمد على".

وأكد صالح، أن تلك الحفلة هى تأكيد على حرص القنوات لتقديم محتوى مميز للمشاهد أثناء قضاءه تلك المناسبة فى البيت ويأتى ذلك وفقا لتكليفات مجلس إدارة المجموعة برئاسة الأستاذ تامر مرسى والتي تنص على تسخير كافة إمكانيات المؤسسة في الدعم المعنوي للمصريين في هذا الوقت الصعب.

0a0204c8-2a3c-4815-8855-6fe92014d0d5

وأحيى المطرب الشعبي مصطفى حجاج، حفله الأول "أون لاين" عبر المنصات الرقمية ضمن مشروع "الحفلة" الذي أطلقه مهندس الصوت والمنتج هاني محروس، ويتم إذاعته عبر قناة NJ على موقع "يوتيوب"، وذلك تشجيعا منها لبقاء المواطنين في المنزل للحد من انتشار كورونا.

ويحيي مصطفى حجاج الحفل، بحضور كامل فرقته الموسيقية للاستمتاع بمزيكا لايف في الحفل الأول، لتسلية الجمهور أثناء فترة تواجدهم في المنزل تزامنا مع حالة العزل الصحي المنتشرة في أنحاء العالم للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. رقص ميريام فارس في المطبخ أثناء تجهيز كعك العيد

عمرو أديب يحسد عمرو دياب.. ودينا الشربيني: "لا لا لا" (فيديو)