هاني شاكر: ملتزم بالحظر الصحي وما بنزلش غير للشديد القوي

الاثنين 20 ابريل 2020 | 02:58 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أن أغنيته الجديدة المهداة لأطباء مصر باسم "الجيش الابيض"، تمثل باقة ورد واعترافًا بجميلهم في ظل الازمة الراهنة.

وأضاف"شاكر" في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الان" ، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، قائلًا: "أنا إحساسي يمثل إحساس كافة جماهير مصر تجاه أبناء جيش مصر الأبيض ووقفته المشرفة والعظيمة منذ بداية أزمة كورونا بالإضافة لدور الشرطة والجيش دفعني لعمل هذه الأغنية".

وكشف "شاكر" كواليس صدور الاغنية قائلاً: "هاتفت صديقي أمير طعيمة ورحب جدًا بالفكرة وفورًا أرسل لي الكلمات وقمت بالاتصال بالملحن خالد جنيدي، لاتمام الاغنية وتابع قائلًا: "ربنا يحيمهم ويحفظهم وأزمة كورونا أثبتت ان الجيش الابيض لايقل في أهميته لمصر عن القوات المسلحة والشرطة".

وعن ظاهرة التنمر تجاه الطاقم الطبي من بعض الاشخاص خوفًا من كورونا علق قائلًا: "مايحدث جهل بالقواعد والاصول والعلم وكل شيء، متسائلًا لماذا التنمر والجفاء لمجرد ان طبيبا أو ممرضا يعمل في مستشفى أو يتعامل مع المصابين؟.

وتابع: "أنا ملتزم بالحظر الصحي مابنزلش غير للشديد القوي .. آخر مرة نزلت وقت تسجيل الاغنية وجميع أفراد اسرتي يحرصون على ذلك".

اقـــرأ أيضًا:

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين

جابر طايع: فتح المساجد للتراويح بدون مصلين.. غير قابل للنقاش أو الدراسة

فايلر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لضم جاستون سيرينو