بهذا التعليق.. أمير كرارة يفاجئ فتحي عبد الوهاب على "انستجرام"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 01:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان فتحي عبد الوهاب جمهوره بصورة له من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة على إعجاب كبير من الجماهير.

وفاجأ الفنان أمير كرارة قائلاً: "النجم أبو الشياكة".

وشارك الفنان فتحى عبد الوهاب فى بطولة فيلم "هروب اضطراري" الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج ندى السبكي، ومن بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد توفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، وأحمد حلمي.

A post shared by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahabofficial) on Apr 19, 2020 at 5:00pm PDT

اقرأ ايضًا| صابر الرباعي يطرح "ليلة في العمر" في هذا الموعد

كل عام وانتى بخير.. جومانا لـ "شيرى عادل" في عيد ميلادها

نشرت الفنانة جومانا مراد، صورة صديقتها النجمة شيري عادل، عبر خاصية "ستورى"، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهنأتها بمناسبة عيد ميلادها.

وعلقت جومانا علي الصورة قائلة: "كل عام وانتى بخير ياحبيبتى".

وكانت الفنانة شيري عادل، احتفلت أمس الأحد 19 أبريل بعيد ميلادها الـ32، حيث ولدت في مثل هذا اليوم بمحافظة القاهرة عام 1988، لأب وأم مصريين، وأحبت الفن منذ نعومة أظافرها.

اسمها الحقيقي شيرين عادل، واختارت لنفسها اسم شيري حتى لا يتشابه اسمها مع المخرجة شيرين عادل، التي كانت معروفة وقت ظهورها على الساحة الفنية.

وسبق أن نشرت شيري عادل، تعليقًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أحيت فيه ذكرى ميلاد والدها الراحل في 9 أبريل الجارى.