بعد مفاوضات الأهلي.. بونجاح يكشف موقفه من الرحيل عن السد القطري

الاثنين 20 ابريل 2020 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

نفى الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد اعتزامه الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية اثر تألقه الملحوظ مع بطل الدوري القطري في الفترة الماضية.

وقال بونجاح إنه متمسك بالبقاء مع الفريق، وأكد أنه سعيد للغاية للعب لفريق كبير بحجم السد.

واستغل بونجاح فترة العلاج التي يخضع لها بعد الجراحة التي أجراها مؤخرًا في العضلة الضامة والتي سيحتاج أربعة أسابيع لاجتيازها، في الرد بصورة مباشرة على استفسارات الجماهير.

وتحدث بونجاح في العديد من الأمور المحلية والعالمية وما يعيشه الوسط الرياضي حاليًا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وأعلن بونجاح انضمامه لمبادرة اللاعبين التي أطلقها زميله في الفريق حسن الهيدوس لتخفيض رواتبهم، مؤكدًا أن ذلك واجب تجاه قطر التي يعيش بها منذ خمس سنوات، مشددًا على ضرورة التكاتف لمواجهة الوضع الحالي.

وكان من أبرز الأسئلة التي أجاب عليها بونجاح هو مدى إمكانية الانتقال للهلال السعودي إذا قدم له عرضًا، حيث قال إنه "سداوي" في إشارة إلى تمسكه بالبقاء في نادي السد.

وعن رأيه في الثنائي العربي الأفضل عالميًا، الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح، ومن هو الأفضل من بينهما، قال بونجاح بدبلوماسية إن الأفضل بالنسبة له "سرعة صلاح ومهارة رياض".

عندما تُكرم الكرة من داعبها.. حكاية ميسي في الساحرة المستديرة

ما هي قوانين كرة القدم؟

اقرأ أيضا