مصطفى شوقي يحيي حفل غنائي "أون لاين" على قناة MBC مصر.. الليلة

الاثنين 20 ابريل 2020 | 03:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

يستعد المطرب الشعبي مصطفى شوقي، لإحياء حفل غنائي ضخم أون لاين، عبر قناة MBC مصر، في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك تشجيعا منه لبقاء المواطنين في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق المطرب مصطفى شوقي نجاحا كبيرا بأغنيته الأولى "ملطشة القلوب" ، التي طرحت خلال الفترة الماضية، ولاقت رواجا كبيرا بين الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما طرح بعدها أغنية "وحشتوني"، وهي من ألحانه وكلمات نصر محروس.

وحققت أغنية "ملطشة القلوب"، أكثر من12 مليون مشاهدة إلى الآن، وهي من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور، وتعد أول أغاني ألبوم "فري ميكس ″، والتي يعود بها المنتج نصر محروس، بعد 14 عامًا لطرح سلسلة ألبومات شهيرة، والتي شهدت ظهور نخبة من نجوم الأغنية، ومنهم تامر حسني، وشيرين، وخالد عجاج، وبهاء سلطان، وغيرهم.

صادق صباح يكشف كواليس لقاء نادية الجندي ونبيلة عبيد في "سكر زيادة"

كشف المنتج صادق صباح، كواليس لقاء كل من الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد لأول مرة، في مسلسل "سكر زيادة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.

وقال صادق صباح، من خلال مكالمة هاتفية على برنامج "القاهرة الآن" مع لميس الحديدي: "الفكرة مجنونة .. ربنا ألهمني ببعض الكلمات الطيبة اللي تقنع أي حد.. انا معاهم في الكواليس بفكرهم في أحداث قديمة اما كان يبقى فيه فيلم لكل واحده .. ونفضل نضحك".

وتابع: "أنا بعت حد من طرفي عند نادية وكلمت نبيلة.. وهما الاثنان وافقوا.. وربنا سهلها.. طبعا المحدثات بدأت من فترة في الصيف وكنت حاطت في دماغي فورمات ديزني.. وبرغم كل الصعوبات عديناها.. أو صعوبة عندنا إن ديزني مشطرتة يكون عندنا استوديو مش اقل من 2000 متر وعلو 17 مترا".

مسلسل "سكر زيادة" يجمع النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد للمرة الأولى، ويعد من أضخم الإنتاجات هذا العام، وقد تم شراء حقوق الفورمات من ديزني العالمية عن مسلسل "Golden Girls".

ويقف على إنتاجه المنتج صادق الصباح، وكتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اقــرأ أيضًـــا:

أستاذ علاج سموم يكشف مفاجأة بشأن تخزين الفسيخ

لجنة الأزمة الأمريكية تفجر مفاجأة بشأن إصابة المتعافين بكورونا مجددًا

شريف منير يكشف جزء من كواليس "ونحب تاني ليه" لرمضان 2020