بث مباشر.. جنات تحيي حفل غنائي "أون لاين"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 04:56 مساءً
كتب : آية محمود

تحت شعار "حفلتك في البيت"، بدأ منذ قليل، حفل المطربة المغربية جنات، أون لاين، عبر قناة mbc مصر، وذلك تشجيعا للجمهورللاحتفال بشم النسيم في البيت، و لبقاء المواطنين في المنزل لفترة طويلة حرصًا على الصحة العامة، كنوع من الحجر الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن جنات تقدم باقة من أجمل أغانيها، ومنها: "واحشني"، "حب جامد"، وغيرها، ويقدم مصطفپ حجاج: "خطوة"، و"يابتاع النعناع"، و"الوجع"، بينما يُغني مصطفى شوقي "ملطشة القلوب"، و"وحشتوني"، و"ساعات"، وعدد من أغانية الشهيرة.

وفي نفس الإطار وتشجعياً للاحتفال بشم النسيم بالمنزل أطلق برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه شريف عامر حملة تحت شعار "شم النسيم بأمان وخليك في البيت"، ودعا البرنامج المُشاهدين للبقاء في المنازل والاستمتاع بالأجواء العائلية وإرسال صور من الاحتفالات العائلية على أن يقوم البرنامج بعرضها في اليوم التالي لشم النسيم في حلقة الثلاثاء المُقبل.

تحتفل مصر اليوم بأعياد الربيع، ولكن فيروس كورونا جعل المصريين يحتفلون لأول مرة باعياد الربيع داخل منازلهم، حيث أنه كان من المعتاد أن يذهبوا إلى المنتزهات والحدائق العامة، ونتيجة لذلك قررت بعض القنوات الفضائية عرض حفلات شم النسيم من خلالها هي فقط.

ما هي القنوات الناقلة لحفلات شم النسيم؟

ونرصد لكم من خلال السطور المقبلة القنوات التي ستنقل حفلات شم النسيم وتكون القنوات هي "mbc مصر"، وقناة "dmc tv"، وقناة "cbc"، وقناة "الحياة".

ما هي حفلات شم النسيم؟

خريطة حفلات mbc مصر

تستعد قناة "mbc مصر" لعرض 3 حفلات للأحتفال بمناسبة شم النسيم وسوف تحي الحفلة الأولى المطربة جنات، ومن سيحي الحفلة الثانية هو المطرب مصطفى حجاج، ومن سيحي الحفلة الثالثة هو المطرب مصطفى شوقى، وسوف تبدأ تلك الحفلات اليوم من خلال شاشة القناة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

خريطة حفلات dmc و on tv

وتستعد أيضًا قناة dmc و on tv لأحياء حفل غنائي ضم الليل للأحتفال بعيد شم النسيم وسيحي الحفل الأول المطرب حكيم، ومن سيحي الحفل الثاني هو المطرب محمود العسيلي ومن سيحي الحفل الثالث هو المطرب محمد الشرنوبي، وسوف تبداء الحفلات في تمام الساعة الرابعة عصراً.

خريطة حفلات cbc و الحياة

بينما تعرض قناة سى بى سى والحياة حفل لكل من حميد الشاعري، هشام عباس، ومحمد محيي، ومصطفى حجاج، ومحمد عدوية، وفريق وسط البلد ومسار إجباري في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أقرا ايضًا:

بالأحمر الناري.. نوال الزغبي تفاجى جمهورها بـ "لوك جديد"

بث مباشر.. أصالة تحيي حفلاً غنائيًا "أون لاين" على قناة وزارة الثقافة

اقرأ أيضا