الشاب خالد يغنى لـ"الإبراشى" على الهواء: "يا رب انصر الأمة على الكورونا"

الاثنين 20 ابريل 2020 | 11:07 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال الفنان الشاب خالد، إن العالم كافة يعانى من تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وتبذل الحكومات مجهودات كبرى من أجل الحفاظ على صحة مواطنيها، لافتاً إلى أنه ملتزم المنزل ومتبع كافة إجراءات الوقاية الاحترازية التى تعلنها وزارة الصحة، وتابع:"ربنا يسترها على البشرية وأمة محمد ..المشكلة محبوسين فى البيت ولكن لدينا أولادنا ولدينا وقت للتسلية والترفية والعمل أيضاً وعلينا أن لا نحزن".

وأضاف الشاب خالد، خلال لقاء له عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه لم يحزن عندما تداول البعض خبر وفاته بفيروس كورونا، وتابع:" من زمان يقولوا خالد مات فى صدام سيارة وغيرها وكنت بشوف الحاجات عادى.. العالم أصيب بمحنة وعيب حد ينال من أخيه بهذا الشكل"، مشدداً على أنه لا يفضل أن يتدخل أحد فى حياته الشخصية.

وعن معاناته فى الحجر المنزلى، قال الشاب خالد، :"هذا الفيروس الصغير ضغط على الأمة كافة ولكن لازم نعيش ونبتهج ..العرب خلقوا الزيرو – الصفر- وقعدوا يدور فيه.. ووالدتى قالت لى أنت بتقول وقتك صعب واحنا قضينا تحت الاحتلال الفرنسى دون أى وسائل تكنولوجيا حديثة"، مشيراً إلى أنه يعمل على ألبوم جديد سيطلقه خلال شهر رمضان.

وتابع الشاب خالد،:"الحمد الله على الكمبيوتر ..وأنا أعمل على ألبوم جديد الآن من المنزل"، وعزف الفنان جزء من مقطوعة موسيقية على البيانو على الهواء، ومن ثم أدى جزء من أغنية تقول :"يا رب انصر الأمة على الكورونا"، كما أدى أغنيته الشهيرة "دى دى دى واه"، خلال لقاءه عبر "سكايب".

محافظ الجيزة: رفع الحجر الصحي عن قرية المعتمدية خلال ساعات

خالد أبو بكر عن رحلات إعادة العالقين: "ليس فى الإبداع أروع مما كان"

اقرأ أيضا