صن داونز يرد على مفاوضات الأهلي مع سيرينو

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 06:52 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد خالد علي المنسق الإعلامي لنادي صن داونز الجنوب إفريقي أن إدارة الأهلي تواصلت مع ناديه من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو.

وقال خالد علي في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن مفاوضات الأهلي لضم اللاعب لم تصل للمستوى الرسمي "لكنهم تحدثوا معي لمعرفة موقف صن داونز من بيع اللاعب لهم".

وأضاف أن صن داونز رفض التخلي عن اللاعب في الفترة الحالية خاصة أنه يعتبر من الأعمدة الرئيسية للفريق.

أوضح أن سيرينو جدد تعاقده لمدة ثلاث سنوات وصن داونز لن يتخلى عن اللاعب في الفترة الحالية.

تصنيف جديد.. الأهلي على قمة إفريقيا.. والزمالك سابعًا

احتل النادي الأهلي صدارة ترتيب تصنيف الأندية الإفريقية، وجاء الزمالك في المركز السابع، ضمن التصنيف التي أجرته صحيفة "سوكر لادوما" الجنوب أفريقية، على مستوى قارة أفريقيا.

وبحسب موقع "فوتبول داتا بيز" الإحصائي، لا يزال الأهلي على قمة التصنيف، على الرغم من ابتعاده عن الألقاب الأفريقية منذ 6 أعوام، حيث أن آخر لقب قاري حققه كان بطولة الكونفدرالية عام 2014، ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختي 2017 و2018، ونصف نهائي الكونفدرالية 2015، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي الأبطال في النسخة الجارية من البطولة التي توقفت بسبب فيروس كورونا.

وجاء في المركز الثاني الترجي التونسي بطل آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأنه ودع النسخة الحالية على يد الزمالك بطل الموسم الماضي من الكونفدرالية وكأس السوبر الأفريقي أيضَا، والذي وصل لنصف النهائي لكنه يحتل المركز السابع.

وفي المركز الثالث يأتي مازيمبي الكونغولي يليه المريخ السوداني ثم النجم الساحلي التونسي، ويعقبه الهلال السوداني.

ويأتي الزمالك في المركز السابع بحسب التصنيف متفوقًا على كل من الوداد المغربي بطل 2017 في دوري الأبطال، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بطل 2016، ثم الصفاقسي التونسي صاحب المركز العاشر.

موضوعات ذات صلة..

عندما تُكرم الكرة من داعبها.. حكاية ميسي في الساحرة المستديرة

"مثل ما تُعطي تطيح".. تعرف على منافسي لقب أخطر إصابة في العالم

اقرأ أيضا