الأهلي يستثني العاملين وأطباء الفرق من أزمة الكورونا

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 08:06 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استثناء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أن يستثني أي من العاملين والأطباء لأي من قرار تخفيض العقود أو الرواتب، بعد أن قرر النادي سابقا تخفيض عقود الللاعبين.

وعقدت إدارة النادي الأهلي إجتماعا بنظام "فيديو كونفرانس"، خلال ظهر اليوم الثلاثاء، في إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية من مخاطر وباء الكورونا.

ودرات خلال جلسة اليوم الإلكترونية مناقشة عدد من الموضوعات الظهة بالنسبة لمجلس الإدارة، في اجتماع اليوم، حيث كانت هناك الاقتراحات التي طلبها الكابتن "محمود الخطيب" رئيس النادي قبل فترة من السادة أعضاء المجلس الخاصة بكيفية مواجهة الأزمة الراهنة، حتى أنه طالب مديري جهاز كرة القدم وقطاع الناشئين والأكاديمية والنشاط الرياضي لعوامل تساعد، على مواجهة الأزمة المادية الصعبة، التي يواجهها النادي والمؤسسات والهيئات بعد توقف النشاط الرياضي.

واستعرض مجلس إدارة القلعة الحمراء كافة الموارد المالية للنادي ا وكذلك التزاماته المالية الكبيرة المطلوبة شهريا، والتي تتضمن رواتب الموظفين والعاملين واللاعبين، حتى يكون على علم ووضوح لكيفية توفير ما يلزم هؤلاء دون التقصير بشئ.

واتفقت عائلة الأهلي، على أن لا يصيب أحد تقصير وخاصة الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وكعادة النادي بالوقوف يدا قرر المجلس ما يلي:

- استثناء الموظفين والعاملين من أية أمور خاصة بالأزمة وصرف رواتبهم كاملة في مواعيدها المعتادة شهريا، من أجل أن يتمكنوا من الاستقرار بحياتهم والسر دون عوائق بحياتهم المعيشية في ظل هذه الظروف الصعبة.

- استمرار الأوضاع كما هي بتقاضي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في القطاعات الرياضية، دون تأثر لمدة أربعة أشهر بداية من أول أبريل الجاري وحتى الأول من يوليو القادم 2020.

ويتم صرف الرواتب كاملة إطار جدولة شهرية، حتى يضمن الوفاء بكل احتياجاتهم بشكل يناسبهم.

وكان، قد قرر المجلس خلال إجتماعه بأن يدرس الأوضاع، بعد مرور الفترة المتفق عليها برية ما هو الأنسب بالنسبة للنادي وقدراته المالية.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد29، قد حرم الأهلي من مواصلة مشوار المميز بمسابقة الدوري المصري مع ابتعاده عن ملاحقه المقاولون العرب الوصيف بفارق 17 نقطة وتوقف قطاره الإفريقي الحالم بإعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الخزائن النادي مجددا.

موضوعات ذات صلة:-

بالإجماع.. أندية الدوري الإيطالي تتوصل إلى اتفاق يحسم مصير الكالتشيو

الخماسية تبدأ اجتماعاتها مع الجمعية العمومية لهذا السبب

صن داونز يرد على مفاوضات الأهلي مع سيرينو

اقرأ أيضا