برلماني: المواطن المصري هو هم الأول والأخير للقيادة السياسية فى أزمة فيروس كورونا

الثلاثاء 21 ابريل 2020 | 11:13 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أكد النائب مصطفى الكمار عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، أن القيادة السياسية المصرية تثبت يومًا تلو الأخر أن همها الأول والأخير في أزمة كورونا هو المواطن المصري، لافتا إلى أن استمرار الرحلات الجوية الاستثنائية لإعادة المصريين العالقين، جهد يستحق الاحترام والتقدير من الجميع.

وأضاف الكمار أن ما حدث ويحدث منذ بداية أزمة كورونا وحتى الآن يثبت أن الرئيس السيسي يضع أمن المصريين أولوية قصوى فى هذا الملف.

وأشار نائب شبين القناطر إلى أن كل العائدين من الخارج يشعرون بالفخر تجاه تعامل بلدهم مع هذه الأزمة خاصة أن الاجراءات التي اتخذتها مصر لم تحدث فى كثير من دول العالم خاصة فيما يتعلق بعودة العالقين فى الخارج.

وأوضح الكمار أن الالتزام بوضع كل العائدين فى حجر صحى للمدة المحددة وتحمل تكاليف الإقامة وغيرها أيضا لم يحدث فى كثير من الدول التى تركت مواطنيها يتحملون نفقات الحجر الصحي، مؤكدًا أن الشعب المصرى يشعر بالفخر الحقيقى تجاه كل ما يتم اتخاذه من خطوات، وسننجح بفعل هذا التكاتف فى التغلب على أى أزمة تمر بها مصر.

وتنطلق من مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء المقبل ، رحلة استثنائية لشركة مصر للطيران متوجهة إلى بيروت لإعادة المصريين العالقين في لبنان من ذوي الحالات الإنسانية والطارئة، وذلك ضمن الجسر الجوى الاستثنائي لعودة المصريين العالقين بالخارج، في ظل تعليق رحلات الطيران حول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا