شريف عامر يروي كواليس زيارته إلى مستشفى تابع للصحة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 03:07 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي شريف عامر، إن أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا أمس، وصل لـ 3490 مصاب و264 وفاة، مضيفا:"التزامنا بالإجراءات الاحترازية يجعلنا نسيطر على الوضع".

وأكد "عامر" في برنامجه " يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مص"، أنه توجه اليوم إلى مستشفى تابعة لوزارة الصحة، مضيفًا:" وجدت حالة من النظام والتعامل بحرفية والسيطرة على موقف إصابات بفيروس كورونا".

وأضاف "عامر": "الأطقم الطبية لا تمتلك القلق والتوتر الذي نعاني منه بسبب فيروس كورونا".

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، خروج 49 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 870 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا "كوفيد-19" ارتفع ليصبح 1181 حالة، من ضمنهم الـ 870 متعافى.

وأضاف أنه تم تسجيل 157 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة.

وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

اقرأ أيضًا:

مدحت العدل عن أوبريت أنت أقوى: "طلع من قلوبنا فوصل لقلوب الناس" (فيديو)

تامر وجيه يكشف سبب فكرة أوبريت "أنت أقوى" (فيديو)

مجلس الشيوخ الأمريكى يقرر دعم الشركات الصغيرى بقية 480 مليار دولار

اقرأ أيضا