تفاصيل قيام عامل بقتل 3 أشخاص بالجيزة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 09:36 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

طالبت النيابة العامة بشمال الجيزة باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة عامل قتله 3 أشخاص من أسرة وحدة فى منطقة إمبابة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله.

وقد كشفت التحقيقات، أن خلاف نشب بين المجني عليه وبين أحد أفراد الأسرة قبل الواقعة بعد أيام، وعلى أثر ذلك الخلاف بيت المتهمين النية للدخول فى مشاجرة مع المجني عليه، انتقامًا منه، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء.

وتابعت التحقيقات، أن بعض أهالى المنطقة حاولوا التدخل لحل الخلاف الذى نشب بين الطرفين، إلا أن ذلك لم يحل دون تشاجرهم، وفى اليوم التالى، استفرد المتهمون بالمجنى عليه فى الشارع وقبل ساعات من تطبيق قرار حظر التجوال، وأوسعوه ضربًا فى وسط الطريق، فحاول الإفلات من بين أيديهم، إلا أنهم لاحقوه فى الشوارع، معتدين عليه بالأسلحة البيضاء، حتى سقط على الأرض وتركوه غارقًا فى دمائه وفروا هاربين.

وأضافت التحقيقات، أن الأهالى حاولوا إسعاف المجنى عليه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متاثرًا بإصابته التى لحقت به جراء الاعتداء عليه، وتسلمت النيابة تقرير طبى حول حالة المجنى عليه، وتنتظر تقرير الطب الشرعى حول تشريح الجثمان.

النيابة العامة بشمال الجيزة أمرت بحبس 3 أشخاص من أسرة واحدة، متهمين بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة فى إمبابة، حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص، نتيجة تعرضه للاعتداء بإمبابة.

أشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، بإشراف المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، إلى أن 3 أشخاص من أسرة واحدة، وراء الاعتداء على المجني عليه، عقب نشوب مشاجرة بينهم يسبب خلافات الجيرة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وتأتى عقوبة القتل المرتبط بجناية فى القانون فى الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات، حيث نصت على أنه "ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى".

وأوضحت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب، إلى جانب جناية القتل العمدى، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، مما يعنى أن هناك تعددًا فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

اقرأ أيضًا:

مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأربعاء 22-4-2020

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 22-4-2020

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

اقرأ أيضا