شاهد.. جوهرة برفقة محمد رمضان: "أنا نمبر وان"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:24 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة"، جمهورها، صورة جديدة لها، برفقة الفنان محمد رمضان.

ونشرت جوهرة صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهرت برفقة محمد رمضان وهما يشيران إلي الرقم واحد، وعلقت عليها : johara number one

وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها، ونالت العديد من التعيقات التي جاءت كالآتي: "منورة يا قمر.. طبعا رقم واحد.. الاسطورة والقمر .. احلي جوهرة ".

من ناحية أخرى يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "البرنس" مع نور اللبنانية، عبدالعزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجريتلى.

ونشرت الراقصة جوهرة، عدد من الصور لها، مرتدية البشكير الأبيض داخل غرفه نومها.

وظهرت جوهرة، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، بالروب البينك الفاتح، وتحمل باقة من الورود، مع وضع المكياج المناسب، فاستخدمت الألوان الزاهية مثل البينك والموف، مع رسم الحواجب والعين، وتركت شعرها المبلل منسدلا على أحدى الجوانب، مما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ونالت العديد من التعلقيات التي جاءت كالآتي:"إنتي لكي عين تعملي كل ده، يا بنتي الناس بتموت ومش ناقصين اعقلي شوية، عيب عليكي والله أين حُمرة الخجل، مفيش فايدة فيكي من فيديوهات إباحية لرقص لقلة أدب ومسخرة أخرتك مش هتبقى حلوة والله، اتدي بقى يا جوهرة ربنا يشفيكي، إنتي بتقصدي ايه بالفجر والمجون ده".

🌸pure morning🌸 #jojo #johara #goodmorning #sweetmorning #pure #gorgeous #flowers A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Apr 9, 2020 at 2:08am PDT

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا