بشخصية "بكيزة الدرملي".. هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد لها عبر تطبيق التيك توك، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هنا الزاهد خلال الفيديو ، وهي تجسد شخصية "بكيزة الدرملي"، من المسلسل الشهير "بكيزة وزغلول"، وتحديًا المشهد الذي قالت فيه "بكيزة: "أنا هانم، وهفضل هانم، جربعة مش هترجع ذل مش هتذل".

وقدمت هنا الزاهد مؤخرًا برنامج "هزر فزر"، الذى شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، ليتنافسوا خلال مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، وتُعد هذه التجربة هي تجربتها الأولى فى تقديم البرنامج التليفزيونية.

#quarantine A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on Apr 22, 2020 at 4:21am PDT

هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت هنا الزاهد خلال الصور بجيب قصيرة كاروهات باللون الأحمر، ومرتدية معها تى شيرت نصف كم باللون الأسود الذى يبرز جمالها، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود، و تركت شعرها الذهبى الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الكيرلى التى تتناسب مع إطلالتها، ورفع خصلات بسيطة لإظهار جمالها.

واختارت مجموعة بسيطة من الأكسسوارات عبارة عن سليلة فضية حول الرقبة لإكمال إطلالتها.

خوفا من الإصابة.. هنا الزاهد تواجه كورونا بهذه الطريقة

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد جمهورها صورة جديدة لها، وظهرت خلالها مرتدية كمامة طبية، بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نشرت الفنانة هنا الزاهد الصورة من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة "ربنا يحفظنا جميعا" ونالت الصورة العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي: "قمر مهما عملتى، جميلة يا هنا، امين يارب".

اقرا ايضا : "أمام البحر".. صافيناز تثير الجدل بصورها من الحجر الصحي

اقرا ايضا :"بالضفائر والقطة".. أحمد السعدني بإطلالة مثيرة

اقرا ايضا :فيفي عبده تكشف لأول مرة عن سر طلاقها

بسبب "كلاب الشوارع".. هنا الزاهد تهاجم متابع بعد اتهامها بالتصنع (التفاصيل)

ناشدت الفنانة هنا الزاهد جمهورها مؤخرًا بفتح أبواب منازلهم، لإيواء القطط والكلاب من مياة الأمطار، التي تملأ معظم الشوارع، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها مصر في الفترة الحالية.

وكانت تلك المناشدة من خلال حساب هنا الزاهد الخاص عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مما جعل الجمهور ينتقدها بتغريدات أخرى لازعة بعضها بالسباب.

وعلق أحد متابعي هنا الزاهد عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلًا: "وبالنسبة يا هانم للناس الغلابة اللي مالية البلد وبتفرش كراتين وتنام تحت البلكونات ملفتوش نظرك؟ بطلوا تصنع بقى".

وانفعلت هنا الزاهد من تلك التغريدة وردت علها بعنف شديد قائلة: "وبالنسبة إن حضرتك أحول ومشوفتش التويتة ال بعديها".

محمد

يشار إلى أن هنا الزاهد شاركت في دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، بجانب كلا من زوجها ‏الفنان ‏أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن‎، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي‎.