المنتخب السعودي يتوج ببطولة فيفا 2020

الجمعة 24 ابريل 2020 | 10:01 مساءً
كتب : شادي أسامة

توج المنتخب السعودي ببطولة كأس العالم للمنتخبات «فيفا 2020» للبلاي ستيشن بعد فوز فراس البريكان لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، ومساعد الدوسري لاعب الاتحاد للرياضيات الإلكترونية،على ممثلي مالطا بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

وكانت السعودية وقعت في مجموعة تضم إلى جانبها كل من قطر والإمارات وجنوب إفريقيا وافتتاح مشوارها بالفوز على المنتخب القطري 11-0 في مجموع المباراتين ،ثم حققت الفوز على الإمارات 10-5، فيما اختتمت دور المجموعات بالفوز على جنوب إفريقيا 8-1.

وفى نصف النهائي حيث تعادل في المباراة الاول فراس البريكان لاعب النصر والمنتخب السعودي بنتيجة 3/3 وحقق ومساعد الدوسري بطل العالم في لعبة «فيفا»، في تحقيق الفوز2/1 ليحقق الأخضر فوزًا نهائيًا بنتيجة 5/4.

ويذكر أن وتقام بطولة «فيفا 2020» للألعاب الإلكترونية، التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الفترة من 21 حتى 25 أبريل الجاري.

وفى سياق آخر

رفض مجلس إدارة الإنتاج الحربي، تخفيض عقد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورورنا.

ويرى مجلس الإدارة أن عقد المدير الفني قليل، ونفس الشيء للجهاز المعاون، ولا يحتمل التخفيض منه، مقارنه بالأجهزة الفنية الأخرى في الدوري التي تحصل على مبالغ كبيرة.

وكان مختار مختار المدير الفني، رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية، وبمبالغ أكبر، وفضل الاستمرار في النادي، ولابد من احترامه في الوقت الحالي، وتقديره مثلما فعل هو.

وكان خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أكد أن جميع أندية الدوري المصري تمر بأزمة مادية طاحنة وذلك بسبب تعليق النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية بسبب وباء كورونا العالمي.

نصف نهائي بطولة فيفا.. المنتخب السعودي يفوز على لوكسمبورج

الاتحاد المصري لكرة السلة يرد على قيد لاعبين قبل نهاية الموسم

اقرأ أيضا