تسجيل صوتي يثير الجدل حول علاقة الفنانة أصالة بطليقها مؤخرًا

السبت 25 ابريل 2020 | 12:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهد طلاق الفنانة أصالة نصري جدلًا كبيرًا وواسعًا في الفترة التي إعلان الطلاق فيها، لتعود على الساحة مرة جديدة وتثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة حول الندم على بعض قراراتها في أواخر عام 2019 وبدايات 2020، الأمر الذي اعتبره البعض تلميح لعودتها قريبا للمخرج طارق العريان، الذي انفصلت عنه مطلع العام الجاري.

أكدت أصالة في تسجيل صوتي عرضه برنامج The Insider، أن أسرتها تفتقد وجود طارق العريان، في شهر رمضان، قائلة: "أكيد كلنا هنفتقد طارق بالتأكيد"، وبسؤالها عن إمكانية دعوته للإفطار مع الأسرة في رمضان، قالت: "والله ما بنعرف شو الظروف".

 

View this post on Instagram

. من تفتقد #أصالة على مائدة #رمضان لهذه السنة؟ الجواب في #TheInsiderAr #على_أوان #TheInsider #معاً_في_رمضان #خلك_على_أوان @dubaitv @onawaan @assala_official A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Apr 24, 2020 at 10:09am PDT

تابعت: "في هالشهر أنا في عندي أشياء مشاعر معينة تجول في خاطري منها الندم على بعض ما فعلت من ردود أفعال، أكيد أنا ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي لاقي طريقة اعتذر عنها، لأن ما بعرف شو كانت أسبابها بس مرّات الدنيا لما بتاخدنا بالانشغال والمسؤوليات والخلافات اللي بتكون هيك لحالها بتهد جبل، مرّات بيكون البني آدم مش على توازن فيصرح تصريحات يندم عليها فيما بعد".

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ المزيد

بعد عرض الحلقة الأولى.. أول رد فعل من أسرة الشهيد "المنسي" على "الاختيار"

شاهد| لحظة طلاق ياسمين عبدالعزيز المفاجئ في "ونحب تاني ليه"