أصالة عن طارق العريان: "افتقده كثيرا في شهر رمضان"

السبت 25 ابريل 2020 | 05:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

عبرت المطربة السورية أصالة نصري، عن افتقادها الشديد لطليقها المخرج طارق العريان، في شهر رمضان، وذلك خلال تسجيل صوتي ببرنامج"إنسيدر بالعربي" قائلة :"أكيد كلنا هنفتقد طارق".

وتابعت: "في هالشهر أنا في عندي أشياء مشاعر معينة تجول في خاطري منها الندم على بعض ما فعلت من ردود أفعال، أكيد أنا ارتكبت أخطاء فادحة في 2019 وبدايات 2020، بدي لاقي طريقة اعتذر عنها، لأن ما بعرف شو كانت أسبابها بس مرّات الدنيا لما بتاخدنا بالانشغال والمسؤوليات والخلافات اللي بتكون هيك لحالها بتهد جبل، مرّات بيكون البني آدم مش على توازن فيصرح تصريحات يندم عليها فيما بعد" أدم وعلي".

. #أصالة : ارتكبت أخطاء فادحة وأشعر بالندم.. والتفاصيل في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider #معاً_في_رمضان #خلك_على_أوان @dubaitv @onawaan @assala_official A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Apr 25, 2020 at 6:02am PDT

يذكر أن اصالة، أحيت حفلا اونلاين مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وقد حقق الحفل نجاحا كبيرا جدًا.

كانت أصالة أعلنت التبرع بأجرها المادى لجمعية أهل مصر؛ لمساعدتها فى حملتها للتصدى من فيروس كورونا.

وروجت أصالة للحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بنشر بوستر ، وعلقت عليه: «لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير .. وصحة وعافية وطمأنينة وسلام #أصالة».

أصالة ترد على نيكولا جبران بسبب طارق العريان

بالرغم من طلاقهما، إلا أن مصمم الأزياء نيكولا جبران، أحيا ذكرى زواج اصالة وطارق العريان، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق جبران على الصورة قائلة:" على مدى 14 عاما كنت دائما أتصل بأصالة لأهنئها وأتمنى لها السعادة الدائمة التي تتمناها .. لكن اليوم الحب إنكسر وهذه الصورة لم تعد واحدة ولم يعد هذا اليوم للإحتفال ".وأضاف جبران : "أنشر هذه الصورة بعد أن حاولت الإتصال بها لكنها لم تجيب .. فقط لأقول لها أننا نحبك أنا وكثير من الناس .. سنكون دائما إلى جانبك ونتخطى كل شيء معا " .

وتفاعلت اصالة على التعليق وردت عليه قائلة :" حبيبي الغالي وأخي الكريم الحنون نوني .. أنا منيحة وحامدة ربي على كل اللي بيقدره وبيختاره وعندي ثقة بأن أقداري دائما تنصفني مهما قسيت .. الله يكون معنا ويحمينا لأنه كلنا بحاجه لرحمة رب العالمين ".

وقد فاجأت المطربة السورية أصالة نصري جمهورها يوم، 6 يناير، بخبر انفصالها عن المخرج طارق العريان، فأصالة نصري وطارق العريان لم تنفك الجماهير عن وصفهما بـ "المثالي" بين الزيجات في عالم الفن.

فأثارت الفنانة أصالة، جدلا كبيرا حولها بسبب إرسالها العديد من الرسائل الغامضة خلال الفترة الماضية عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى ، وهذا ما دفع الجمهور للتساؤل عن أسباب نشرها هذه الكلمات، وربط الأمر بمشاكل بينها وبين زوجها طارق العريان.

بداية القصة

"أنا لست على ما يرام، تائهة بين المتناقضات، ما أنا بحزينة، ولا سعيدة".. بتلك الكلمات فاجأت أصالة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في أكتوبر الماضي، والتى تسببت في وجود عدد كبير علامات الاستفهام حولها، وحول علاقتها بزوجها طارق العريان.

وبمجرد نشر تلك التدوينة ، قرر بعض أقارب الفنانة دعمها على منصات "السوشيال ميديا"، فكان أول داعميها، شقيقها "أنس نصري"، الذي نشر صورة تجمعه بها، وهو مُمسك بيديها، مُعلقًا: "إيدي بإيدك الطيبة كل المشوار، ولآخر العُمر يا حبيبة الروح".

على الرغم من دعم أقارب الفنانة لها، عقب تدوينتها الغامضة، إلا أن "طارق" غاب تمامُا عن الدعم مثلهما، فلم ينشر صورة أو رسالة للفنانة، لمساندتها، مما زاد التساؤلات حول مدى استقرار علاقتهما.

اقرا ايضا : "كدبة أبريل".. ياسمين الخطيب تُلمح لخطوبتها بـ"مسكة أيد"

اقرا ايضا : شاهد.. ميريام فارس تشعل السوشيال ميديا من المطبخ

اقرا ايضا : فريق عمل مسلسل البرنس لمحمد رمضان في "المحكمة".. والسبب!