ديديه جوميز يفرض غرامة على لاعبي الإسماعيلي

السبت 25 ابريل 2020 | 07:14 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر الفرنسي قرر الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فرض عقوبات مالية صارمة على اللاعبين خلال شهر رمضان الكريم، في حالة زيادة الأوزان.

حيث أرسل المدير الفني تحذيرات شديدة للاعبين، وحذرهم من خطورة الإفراط في تناول الحلويات، في ظل تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكلف "جوميز" جهازه المعاون بضرورة متباعة الأوزان يومياً، ومن يخالف التعليمات سيتم فرض عقوبات شديدة في حالة زيادة وزن أي لاعب خلال الفترة الحالية.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".

وفى سياق اخر

فازت مجموعة ليبيا أويل "OLAEnergy"، بمزايدة نادي سموحة حق استغلال قطعة الأرض المطلة على شارع ١٤ مايو، بعد منافسة بين ثلاث شركات زايدت فيما بينها للفوز بحق استغلال الأرض لمدة خمسة عشر عاما، وتمكنت مجموعة ليبيا من حسم المزايدة بستة ملايين ومائة ألف جنيه سنويا وبفائدة مركبة 5% سنويا، بهدف إنشاء وتشغيل محطة وقود بتلك المنطقة.

وتصل أرباح سموحة من هذه المزايدة إلى مايقارب 132 مليون جنيه، بالإضافة إلى الاصول الإنشائية التي تؤول للنادي بعد انتهاء مدة الإيجار.

ليبيا أويل تفوز بمزايدة سموحة 14 مايو مقابل 131 مليون جنيه

جهاز الفريق الأول لكرة القدم و مدير نادي الاتحاد بسموحة يُهنئون مصيلحي بعيد ميلاده

اقرأ أيضا