لردع جشع التجار.. تحرير 420 مخالفة تموينية بالمنوفية

الاحد 26 ابريل 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، خلال بيان اليوم الأحد أنه قد تم تحرير 420 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة، وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مراكز المحافظة، لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة.

وأضاف الجمال فى بيان له، أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضر ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود تبيع الدعم فى السوق السوداء .

وأضاف وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه، مشيرًا إلى أن كل إدارة تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسئولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار .

وأوضح وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية: كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة المقبلة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكونوا عبرة لغيرهم، وذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بشن حملات تموينية على مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدى لأية مخالفات أو محاولات التلاعب فى السوق.

اقرأ المزيد..

توقعات بارتفاع درجات الحرارة في طقس ثالث أيام رمضان

صحيفة إسرائيلية: وفاة زعيم كوريا الشمالية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

وائل الإبراشى يطالب بوقف برنامج رامز جلال