أدرعي يتحدث عن مسلسل " فوضى" ويتفاخر بـ"فرق الموت الإسرائيلية"

الاحد 26 ابريل 2020 | 01:49 مساءً
كتب : دعاء جمال

تحدث المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عن مسلسل " فوضى פאודה " والذي يتم عرضه متفاخرا بـ "فرق الموت الإسرائيلية".

وكتب المتحدث باسم جيش الاحتلال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"نجم مسلسل "فوضى" الإسرائيلي ليؤور راز يتمنى #رمضان_كريم وصحة وسلامة لمشاهدي المسلسل في العالم العربي والذي يحظى بشعبية كبيرة حيث يروي قصة وحدة المستعربين التي تحارب الإرهاب الفلسطيني. حسب الصحافة العربية وصل المسلسل إلى مرتبة متقدمة من حيث عدد المشاهدين في لبنان والإمارات والأردن ودول أخرى".

ومع كل الانتهاكات التي تقوم بها دولة الاحتلال ضد الفلسطينيين، من قتل وعنف وانتهاك للأراضي، حاولت خلال مسلسل يدعى "فوضى פאודה" أن تُجمل صورة الإسرائيلي وأنه هو من يحترم القواعد وغيرها وأن الفلسطينيين هم الهمجيين.

ولم يقف هذا المسلسل فقط على هذا الأمر بل إنه قائم على ما يسمى في إسرائيل بـ "وحدة المستعربون"، هؤلاء المستعربون هم "فرق الموت الإسرائيلية.

أما عن هوية هؤلاء المستعربون فهي عبارة عن كنية كان قد تم إعطائها إلى رجال عصابات إسرائيليين وأفراد وحدات خاصة ، حيث أن هؤلاء الأشخاص يتخفوا بلباس عربى ويحاولون التقرب في الشبه من العرب ومن ثم يبدأوا في رصد تحركاتهم إلأى أن يوشوا بهم، فهم عبارة عن وحدات أمنية سرية وخاصة تابعة لشرطة الاحتلال.

أما عن حقيقة هذا المسلسل فهو عبارة عن 3 أجزاء وبالفعل يتجاهل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ومعاناة هذا الشعب ضد الكيان المحتل ويظهر مدى براءة عصابات الموت الإسرائيلية، كما أنه يتعمد إظهار الفارق بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

موضوعات ذات صلة:

عودة الحياة تدريجيًا في الأردن وفتح 209 مطعمًا للعمل

بالأعلام السوداء.. مظاهرة في قلب تل أبيب ضد نتنياهو وجانتس

اقرأ أيضا