mbc ترد على هجوم المجتمع على برنامج "رامز مجنون رسمي"

الاثنين 27 ابريل 2020 | 02:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية بسبب ما تناوله بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يبث على باقة القنوات مجموعة الـ"MBC"، إضافة إلى منصة "شاهد".

أوضح مصدر موثوق في مجموعة MBC" في بيان رسمي اليوم، أن برنامج "رامز مجنون رسمي "من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، و MBC العراق، وMBC5 والتي تبث جميعها من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب VOD.

وأشار المصدر إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج "رامز "في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من "رامز مجنون رسمي" لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة... وقد تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

واختتم المصدر البيان مؤكداً بأن حلقات البرنامج لا تبث إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك عقب تعرضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المتبادلة.

وجددت شبكة MBC احترامها وتقديرها لجمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم توفير محتوى ترفيهي عائلي مميز وفريد، يلبي أذواق جمهور الملايين، في كافة الظروف والأوقات، خلال رمضان وخارجه.

اقرأ ايضًا| شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 4 بجودة عالية

اقرأ ايضًا| شاهد| مسلسل فالنتينو الحلقة 4.. الشرطة تبحث في السطو

محمد صلاح يتابع مسلسل عمر و دياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

نشر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صورة عبر خاصية استوري بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام له وهو يتابع مسلسل "عمر ودياب" للنجم على ربيع.

وحرص محمد صلاح على متابعة أعمال نجوم مسرح مصر الدرامية خلال شهر رمضان من كل عام كما تابع العام الماضي مسلسل "فكرة بمليون جنيه لـ علي ربيع.

يذكر أن محمد صلاح يلعب في الدوري الانجليزي لصالح فريق ليفربول، ويتصدر الدوري قبل ان يتوقف الموسم.

توج محمد صلاح بالعديد من الجوائز الفردية طوال فترة احترافة كأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وهداف الدوري لعامان متتالين، كما شارك في بطولة كاس العالم مع منتخب مصر في النسخة الماضية.