القبض على عاطل لحيازته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه بمدينة نصر

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 01:24 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة"حشيش" تزن نحو ربع كيلو، قبل ترويجها على المتعاطين بالدائرة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة،إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، كمية من مخدر الحشيش وزنت 250 جرام، مبلغ مالى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

إحالة شخص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

وفى سياق آخر، أمرت نيابة الظاهر، إحالة سائق إلى محكمة الجنايات، لمزاولة نشاطه الإجرامى فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويج على المتعاطين، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة .

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث الظاهر لتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم، قد اشتبه في شخص مستقل دراجة نارية، يدعى "على.ك" 29 سنة، ، و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، وزنت نحو 450 جراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غیر المشروعة والهاتف المحمول لتسهیل الاتصال مع المتعاطين ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة،وتباشر النيابة التحقيق،كما أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات .

اقرا ايضا

إحالة شخص بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

مصرع 3 أشخاص وإصابة رضيع في انقلاب سيارة ملاكي بالدقهلية