الاتحاد الأفريقي يكشف مصير مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

استعبد عبدالمنعم باه السكرتير العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، فكرة إلغاء مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، بسبب فيروس كورونا.

وقال عبدالمنعم باه، المسؤول بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "إن إلغاء المسابقتين غير وارد نهائيًا، ولم يجر الحديث حول ذلك الأمر حتى الآن، رغم تداعيات انتشار كورونا".

وأشار السكرتير العام "للكاف"، إلى أن المسؤولين بالاتحاد الإفريقي، يناقشون إعادة جدولة المباريات في الأشهر المقبلة، مضيفًا أن الاتحاد أبدى استعداده لتأخير مباريات نصف النهائي لأشهر أخرى إذا طال أمد القضاء على وباء كورونا.

ويشارك ناديا الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يشارك بيراميدز في نصف نهائي الكونفيدرالية.

الغندور يكشف محاولة سيد عبدالحفيظ لمنع عرض حلقته مع رامز جلال

انتقد خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق والإعلامي الحالي، ظهور عدد من الشخصيات الرياضية المهمة في برامج مقالب مع رامز جلال، وذلك عقب ظهور النجم الدولي التونسي علي معلول لاعب نادي الأهلي.

وقال الغندور: "الأهلاوية منزلين صورته وكأنه نجم كبير، إيه معنى إن مقدم برامج يقوله التعبان ولا الزمالك، على أساس لو الموقف جد فعلًا والتعبان هيقرصه كان هيقوله خلي التعبان يقرصني وأموت وأسيب ولادي ولا اروحش الزمالك، حاجة تضحك، والزمالك مش هيعرض التعاقد على علي معلول أصلا".

تابع: "كان ممكن يقوله تمضي للصفاقسي ولا التعبان، ما ده ناديه، أصل هو يعني مش مولود أهلاوي، بس ده ضحك على الدقون وإحنا بنحب اللي يضحك علينا، وأنتظر حلقة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، هل رامز هيقول له تأخذ الثعبان أم توقع للأهلي؟ ولا لأ؟".

في نفس السياق، أوضح الغندور أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، يحاول إلغاء عرض حلقته فى برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث تعهد لمسئولى البرنامج برد المبلغ الذى تقاضاه، بعدما شعر أنه لا يليق أن يظهر بهذا الشكل، موضحًا أن هناك لاعبين مرتبطين مع أندية ومناصب رياضية من العيب أن يظهروا في هذه البرامج كضيوف، ولا يجوز لمدير كرة في ناد كبير أن يضع نفسه في هذا الوضع وهو من يقوم بتغريم اللاعبين لظهورهم في البرامج بدون إذن.

وأكد الغندور أنه أفسد من قبل إحدى حلقات رامز جلال حينما حاول استضافته، قائلًا: "بوظت قبل كده حلقة لرامز جلال في شرم الشيخ، وقررت ارجع للقاهرة في نفس الطيارة".

كاشفًا عن فريقه المفضل.. نجم الهلال السعودي: نريد الدوري من الباب الكبير

اليابان: إلغاء الأولمبياد إذا تأجلت لما بعد 2021

رئيس واتفورد: الحديث عن كرة القدم غير مريح حاليًا

اقرأ أيضا