تفاصيل إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في نهار رمضان

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 05:25 مساءً
كتب : دينا سليمان

لم يمنعها صيام شهر رمضان الكريم من اقبالها على الانتحار بطريقة مآساوية قبل آذان المغرب، بإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

أقدمت فتاة على الانتحار وإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الخامس في نهار رمضان قبل المغرب بأحد أحياء بغداد بالعراق، وذلك بعد مرورها بخلافات زوجية.

أحداث الواقعة هي أن فوجئ رجل شرطة عند مروره بحي الجهاد، بسقوط شخص من ارتفاع شاهق، فأسرع بإنقاذة ليتضح له أنها فتاه.

وبالفحص تبين أنها في العشرين من عمرها، ومتزوجة، وتعاني من مشاكل زوجية لذا قررت التخلص من حياتها، ولكن العناية الإلهاية أنقذتها من الموت وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

في سياق آخر شهد طريق الخارجة-بلاط، اليوم الثلاثاء، حادث مأساوى، إثر انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص"، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 أشخاص أخرين، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى الخارجة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الخارجة بالقرب من قرية الزيات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم دفع سيارات الإسعاف، "وتبين مصرع "مؤمن محمد علي"، 28 سنة، وإصابة كلا من "نبيل أبراهيم بسطا" 23سنة، "مايكل ابراهيم بسطا" 27 سنة، "بسطا ابراهيم بسطا" 25 سنة، "عصام محمد عبد الحميد" 35 سنة، "أحمد محمود عبد المطلب "، 11 سنة، بجروح وكدمات واشتباه كسور متفرقة بالجسم، إثر انقلاب سيارة "ميكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضربالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا..

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل ومطالبة أسرته بدفع فدية

سيدة تطلب الطلاق من زوجها: "بيخليني أشحت في الشارع"

اقرأ أيضا