إعلان فودافون يحقق أعلى نسبة مشاهدة بين شركات الاتصالات

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 08:15 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يحقق إعلان شبكة المحمول الأولي في مصر" فودافون" 15 مليون مشاهدة منذ طرحه على شاشات التلفزيون المصري، و الذي يضم نخبة من ألمع النجوم منهم محمد هنيدي ومنى زكي والنجم الكبير والقامة الفنية عبد الرحمن أبو زهرة، والنجمة الشابة أمينة خليل، بالإضافة إلى نجم فريق شارموفرز أحمد بهاء الشهير بـ"بوب"، في مقاطع فيديو من بيوتهم بين أسرهم وهم يمارسون التباعد الاجتماعي.

بعثت فودافون برسالة هامة من خلال الإعلان أنه على الرغم من الظروف التي نمر بها نستطيع التواصل مع أحبابنا ونساند بعضنا البعض. كما شهد الإعلان ظهور استثنائي لنجم ليفربول والكرة العالمية "محمد صلاح" مع ابنته مكة، إذ ظهرا في فيديو يظهر استمتاعهما بأوقاتهما أثناء تواجدهما في المنزل سالمين.

تتمحور فكرة الإعلان هذا العام حول "العزوة" وأنه على الرغم من الظروف التي نمر بها، من الممكن أن نظل معا، وبفضل خدمات فودافون والتكنولوجيا بمكننا البقاء معا وفي نفس الوقت الحفاظ على سلامتنا وعدم المساهمة في نشر العدوى هذه الأيام لحماية غيرنا أيضا والمجتمع ككل.

كما تتماشى هذه الفكرة مع ابتكار فودافون في خلقها حلول للتغلب على الفترة الحالية وتشجيع المواطنين على أن يبقوا في بيوتهم ويلتزموا بالتباعد الاجتماعي لعبور هذه الفترة الحرجة.

وأرسلت فودافون كاميرا ومعدات إضاءة خفيفة ومعقمة لمنازل هؤلاء النجوم، ليستعينوا بها في تصوير هذه المقاطع الذي ظهرت تلقائية، وأوضحت فكرة ومعاني كثيرة نحتاج إلى تسليط الضوء عليها الآن، مثل البساطة وعدم التكلف، والحفاظ على الروايط الاسرية ومساندة بعضنا البعض.

ويأتي الإعلان بتوقيع مميز للفنانة شيرين عالتي تعود للموسم الرمضاني بعد غياب ثلاثة سنوات بصوتها المميز وأغنية أيقونية سنرددها خلال الشهر، والتي تؤكد فيها شيرين على قدرة فودافون في مساعدة مستخدميها في أن يبقوا على اتصال مع أحبابهم وأهلهم لتردد "عزوتنا ملايين..نقرب البعيد".

وقد استطاعت الشركة بحملتها الجديدة أن تكسر حاجز الـ11 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع، وهو ما يؤكد على مصداقية الحملة ونجاحها، بالإضافة إلى قدرتها على الاستمرار في تقديم الجديد سواء على مستوى الخدمات والتي نحتاج اليها الآن في هذه الأوقات الحرجة ومن خلال الإعلانات التي يحبها وينتظرها الجميع، هذا إلى جانب استغلال القدرة على الابتكار وتقديم الحلول في تخطي العقبات التي يفرضها علينا الحاضر.

سر علاقة "شدوى" بخلافات عصام الحضري وحسن شاكوس (فيديو)

عاجل| توقف خدمة فودافون كاش في مصر (تفاصيل)

اقرأ أيضا