الزوجة اللعوب تُشعل النار في زوجها بمساعدة عشيقها

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 09:01 مساءً
كتب : دينا سليمان

أصبحنا في زمن الدم هو الحل الأسهل لنهاية خلافاتنا سواء في الحياة الأسرية أو خارجها، دون النظر للعشرة أو للعيش والملح كما يقال.

نحن الأن أمام جريمة يشيب لها الرأس شيبا من وحشيتها والتي أقدمت فيها سيدة بالإتفاق مع عشيقا بالتخلص من شريك حياتها كي تستطيع أن تتمتع بالعشرة الحرام.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في حي الجامعة في بغداد بالعراق، بلاغا بإشتعال النيران بشخص داخل منزله، على الفور انتقلت القوة الأمنية لمكان الحادث، للفحص والتحري عن الواقعة.

وبالتحري وبسؤال الزوجة ظهر عليها علامات الإرتباك، ووهذا ما أثار الشك في نفوس رجال البحث، وبتكرار التحقيق معها، كشفت الستار عن الجريمة البشعة واعترفت قائلا:

أنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بشخص، وأن وجود زوجها العقبه أمام إستمرار علاقتها المحرمة بالعشيق، فاتفقا سويا بالتخلص منه، وقاموا بإحضار بنزين.

وقامت بإخراج أبنائهم من المنزل، وسهلت دخول عشيق الشيطان لتنفيذ خطتتهم البشعة،وقاموا بطعن الزوج بآلة حادة في منطقة الرقبة وخنقه ومن ثم حرقه بمادة البنزين.

تم القبض على الزوجة وعشيقها وأشار المركز الإعلامي إلى أن المحكمة المذكورة صدقت أقوال المتهمة بالاعتراف وفقاً لأحكام المادة 406 /1/ ب من قانون العقوبات العراقي.

ونوّهت مديرية مكافحة إجرام بغداد أن المرأة وعشيقها اعترفا بعد التحقيق معهما بقيامهما بجريمة القتل “البشعة”، وتمت إحالتهما إلى القضاء لتتخذ بحقهما الإجراءات القانونية كافة لينالا جزءهما.

في سياق آخر لم يمنعها صيام شهر رمضان الكريم من اقبالها على الانتحار بطريقة مآساوية قبل آذان المغرب، بإلقاء نفسها من الطابق الخامس.

أقدمت فتاة على الانتحار وإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الخامس في نهار رمضان قبل المغرب بأحد أحياء بغداد بالعراق، وذلك بعد مرورها بخلافات زوجية.

أحداث الواقعة هي أن فوجئ رجل شرطة عند مروره بحي الجهاد، بسقوط شخص من ارتفاع شاهق، فأسرع بإنقاذة ليتضح له أنها فتاه.

وبالفحص تبين أنها في العشرين من عمرها، ومتزوجة، وتعاني من مشاكل زوجية لذا قررت التخلص من حياتها، ولكن العناية الإلهاية أنقذتها من الموت وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ ايضا..

أصابت زوجها بعاهة.. والضحية: عايز تعويض 200 ألف جنيه

"اتخطبت وهى على ذمتى".. زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته

اقرأ أيضا