راموس: اشتاق كثيرًا للعب مجددًا.. والأمر بيد المختصين

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:00 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

أبدى سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد والمنتخب الإسباني حزنه الشديد، على عدم التواجد بأرض منذ انتشار وباء الكورونا.

وتوقف رأس وأقدام راموس عن الدوران التهديفي وتشتيت كرات الخصوم، منذ الثاني عشر من مارس الماضي اليوم، الذي أعلن به مسؤولو ريال مدريد تجميد النشاط وغلق التدريبات بين اللاعبين.

وأطلق نجم المنتخب الإسبانية تصريحات الحنين والشوق للمستيطيل الأخضر، عبر إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية التالي:

قال راموس: إني لا أطيق الجلوس والانتظار أكثر من هذا واستغفر للعب بأرض ساننتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد.

وأضاف سيرجيو: سنترك الأمر للمختصين فكما نعلم جميعا أن الأمر يطلب منا الصبر بكثير من وقتنا، إلا أنه حينما تكون الأجواء سانحة سنعود برغبة وجوع كبير للعب مجددا.

واختتم راموس تصريحاته بقوله: أتمنى بكل قوة العودة للعب مرة أخرى والتنافس،ظن جديد واللعب بأجواء بطولات الدوري ودوري الأبطال وإنهاء المسابقات بالانتصارات، نظرا لأنه لدي ما يكفي من الرغبة والطموح لإنهاء الموسم بلقب، ولكن من الواضح أنه علينا أولًا الانتظار حتى لا يكون هناك خطر وثم اتخاذ القرارات.

الجدير بالذكر أن سيرجيو راموس وكعادته قاد ريال مدريد للعودة، إلى منصات التتويج بعد موسم ماضي مخيب، بعد مساهمته الكبرى بتحقيق لقي كأس السوبر المحلي على حساب أتلتيكو مدريد وتنفيذه إحدى ركلات المعاناة الترجيحية بقوة وتميز بشباك يان أوبلاك الحارس السلوفيني المخضرم.

في سياق متصل

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، تحديد يوم 25 مايو موعدا أخيرا للدوريات الأوروبية، من أجل تحديد موقفهم النهائي من الإلغاء أو الاستئناف.

وقال شيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي، "يجب أن تكون الاتحاد الرياضية والروابط في وضع يمكنهم من إبلاغ الاتحاد الأوروبي بخطتهم بحلول 25 مايو المقبل، سواء باستئناف المسابقة أم لا".

وواصل، "في حالة إنهاء المنافسة المحلية قبل أوانها لأسباب مشروعة، سيطلب الاتحاد الأوروبي من الاتحاد الوطني أن يشرح بحلول 25 مايو الظروف الخاصة التي دفعته للإلغاء".

كانت 3 اتحادات أوروبية أعلنت إلغاء الدوري المحلي بشكلا رسمي، هم الهولندي والبلجيكي والفرنسي بسبب تفشي كورونا.

وسادت حالة من الحزن الشديد بالأجواء الإسبانية نتيجة انتشار وباء الكورونا، الذي أدى لتوقف الحياة الرياضية وتجميد كرة القدم.

لذا ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، فقد أثلج "بيدرو سانشيز" رئيس وزراء إسبانيا قلوب كل مشجع ومتابع رياضي، بعد أن تقرر عودة الأندية للتدريبات مجددا وافتتاح المنشآت الرياضية مرة أخرى.

وحدد بيدرو عودة الحياة الرياضية مرة أخرى خلال الثاني من شهر مايو القادم، بعد أن تمت مناقشات عدة مع الجهات الأمنية والصحية.

ويعني قرار رئيس وزار إسبانيا، أن يعود المحترفين بالأندية لفرق مع الأول من مايو القادم أو نهاية شهر أبريل الجاري، حتى تعود كرة القدم ومختلف الأنشطة لمسارها من جديد.

موضوعات ذات صلة:-

مدرب كبير على أبواب نيوكاسل بعد مفاوضات سعودية

عودة التدريبات في إسبانيا والمنشآت الرياضية

"اليويفا" يضع مهلة لتحديد موقف الدوريات الأوروبية

اقرأ أيضا