أحمد الشيخ يقترب من العودة إلى مصر المقاصة

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:17 مساءً
كتب : شادي أسامة

دخل نادى مصر المقاصة فى مفوضات شفوية مع مسئولي النادي الأهلي، من أجل رغبتهم في الحصول على خدمات أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

شفوية مع مسئولي النادي الأهلي، من أجل رغبتهم في الحصول على خدمات أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد.

وتحدث إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة مع أحمد الشيخ منذ فترة وعرض عليه رغبته في ضمه إلى صفوف النادي الفيومي مع بداية الموسم الكروي الجديد.

رحب أحمد الشيخ بالانضمام إلى صفوف مصر للمقاصة إلا أنه طلب الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي من أجل الاتفاق معهم على كافة التفاصيل.

وكان الأهلي قد أعلن رفضه في مشاركة أحمد الشيخ في بطولة «فيفا للألعاب الإلكترونية»، التي أقيمت خلال الفترة من 21 إلى 25 أبريل الجاري. وجاء رفض الأهلي نظرا لعدم قيام الجهة المسؤولة عن ترشيح اللاعبين لتمثيل مصر بمخاطبة النادي الأهلي والحصول على موافقته، خاصة أن أحمد الشيخ لاعب محترف في صفوف فريق الكرة بالنادي.

وفى سياق اخر

أطلق هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم تصريحات خاصة لبرنامج "النجوم في رمضان"عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

وقال "سوف أخوض انتخابات اتحاد كرة القدم المصري القادمة، والقائمة الخاصة بي سوف تضم عناصر شابة إلى جانب البعض من الأعضاء السابقين، لأنه من الصعب حرمان أي شخص من خوض الانتخابات لأن الأمر يرجع للجمعية العمومية".

وأضاف: "أسباب اختيار أسماء اللجنة الخماسية، كانت بالتشاور مع رجال الدولة، ولكن كانوا على قد الثقة وقدموا كل ما في وسعهم للرياضة المصرية، وانا مساند لهم خلال فترة تواجدهم، ولا أتدخل في عملهم كما أشيع البعض".

وأوضح:"دائما لا ألتفت للشائعات وأركز في عملي، وهذا النهج اتعامل به منذ بداية عملي من 30 عام، بركز في عملي بهدوء وأفعل كل شيء لخدمة الرياضة المصرية".

وأكد:"زيادة الجمعية العمومية أو تقليلها لا يؤثر علي في خوض الانتخابات، لأني أقدر الجميع، ودائما ما كنت اجتمع معهم خلال فترة تواجدي بالاتحاد المصري".

وأشار: "خلال فترة تواجدي بالاتحاد المصري لكرة القدم، حققنا العديد من الإنجازات، تأهلنا لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب 3 دورات، بالإضافة إلى التأهل لكأس العالم منذ عام 90، المجموعة التي كانت تتواجد معي خلال الفترة السابقة اتعامل معهم بكل ود وكل احترام ولا يوجد أي مشاكل مع أي شخص".

وأستطرد بحديثه عن"أزمة التأجيلات الموسم الماضي كان لها عدة أسباب، منها الملاعب والشق الأمني، لأنه يجب علينا احترام قرار الدولة ونحن نقدر عملهم بشكل كبير".

وأكمل: "لدي النية للترشح على مقعد رئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة القادمة، والأمر لا يرتبط بي فقط يجب أن يكون هناك تشاور مع رجال الدولة لأني لم أتعود أن أخوض أي انتخابات بدون ما يكون لي حظوظ كبيرة في الفوز".

وأكد: أن"تنظيم كأس الأمم الإفريقية الماضية في مصر يعد إنجاز كبير وما حققناه يجب أن نفتخر به، ونستطيع تنظيم المونديال في عام 2030".

وشدد: على أن"استكمال الدوري من عدمه يجب أن يكون مدروس بشكل كبير حتى لا يتأثر منتخب مصر كما حدث في السباق، والأمر يجب أن يكون له عدة اعتبارات منها هل إمكانيات اللاعبيت تتحمل ضغط المباريات هذا أم لا".

وأكد: "حاولت حسم ملف رابطة الأندية المحترفة خلال فترة رئاستي للاتحاد المصري لكرة القدم، وهذا الملف سيكون له أولوية بالنسبة لي حال نجاحي في الانتخابات القادمة".

واختتم: "ليس لدي أزمة في بند ال 8 سنوات سوف يطبق علي كما حدث مع من سبقوني، وأرى انه عادل ويمنح الفرص للجميع بالمشاركة في العمل العام".

مفاجأة.. الأهلي يحرج أكرم توفيق بعد رغبة فايلر

وزير الأوقاف: أنفقنا 6 مليار جنيه على إعمار المساجد خلال 6 سنوات

اقرأ أيضا