بدون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 11:57 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطره على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة دار السلام دون إصابات، وانتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة دار السلام ، وتم الدفع بـ 4 سيارات اطفاء، و تم فرض كردون أمنى، وتم محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق.

دعوى قضائية جديدة ضد برنامج "رامز مجنون رسمي"

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ رسمي للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، يتهم فيه الفنان رامز جلال مقدم برنامج "رامز مجنون رسمي، بعرض إسفاف وألفاظ نابية وخدع كلها قسوة تعلم الإجرام والحركات الصعبة للأطفال.

وقال المحامي سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار مع مسئول"، الذي يقدمه الإعلامي محمد السرسي، عبر فضائية "الحدث اليوم"، إنه يطالب بوقف البرنامج وتقديم رامز جلال للمحاكمة الجنائية فورًا، مؤكدًا أن رامز جلال ينشر نوعًا من الإجرام والاستهتار والاستخفاف بالناسز

وأضاف صبري: "أين الرسالة في الهزل الذي يقدمه رامز جلال؟"، موضحًا أن بيان مستشفى الأمراض النفسية المطالبة بوقف البرنامج أثلج صدره، لأن رامز يسخر من أشخاص مصابون بأمراض مزمنة.

وأوضح إلى أن رامز اعترف أنه مجنون رسمي وما يفعله تحريض على العنف والقسوة وتقليل من كرامة الناس لتحقيق أكبر قدر من أرباح الإعلانات التي تُبث خلال الحلقاتز

إقرأ أيضا..

"أهله بيلمسوني في مكان حساس".. أبشع قضايا الطلاق في الجيزة

صرخة وجع.. زوجة تقاضي زوجها: حرمني من طفلتي وتعدي علي بالضرب

السبب مفاجأة.. محام يتطوع للدفاع عن سما المصري