الزمالك يستقر على رفض نجم الأهلي في الموسم المقبل

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 12:11 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن إدارة الكرة بالنادى ، قد رفضت ضم صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، فى الموسم الجديد، بعد التقارير المختلفة التى ربطت بين اللاعب والنادى الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأكد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك وشقيق لاعب الأهلى، إنه يتمنى رؤية شقيقه بالقميص الأبيض، لكن فى هذا الوقت يعد صالح جمعة خارج حسابات القلعة البيضاء بشكل نهائى.

فيما كلف صالح جمعة، وكيل أعماله بالبحث له عن عرض فى البرتغال للعودة مُجدداً إلى هناك، بعد أن أصبحت أيامه داخل القلعة الحمراء معدودة، بعد فشل محاولات إقناع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بمنحه فرصة جديدة خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب لازال ممتدا مع النادى، فى الوقت الذى يوجد تحفظ من معظم الأندية على استعارته بسبب عدم التزام اللاعب فى القترات الماضية وخاض صالح جمعة تجربة احترافية في البرتغال وبالتحديد من خلال نادي ناسيونال ماديرا بعد لعبه فى صفوف إنبى وقبل انتقاله للأهلي.

ويتصدر ملف صالح جمعة لاعب النادى الأهلى مناقشات لجنة التخطيط بالنادى مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، والتى من المقرر أن يتم عقدها خلال الساعات المقبلة لمناقشة عدد من الملفات المهمة الخاصة بفريق الكرة.

ويعد موقف فايلر تجاه صالح جمعة واضحاً، حيث لم يشارك اللاعب مطلقاً منذ تولى المدرب السويسرى المسئولية الفنية للأهلى، كما أنه أكد فى أكثر من مناسبة أن صالح جمعة لن يعود لحساباته نهائياً، نظراً لعدم التزامه بالتعليمات الفنية من ناحية وعدم التزامه خارج الملعب من ناحية أخرى، وهو ما يؤثر بالسلب على مردوه داخل الملعب.

وحاول مسئولو الأهلى تسويق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن اللاعب لم يتلق أى عروض سواء محلية أو خارجية، لتفكر الإدارة الحمراء فى إعارته مجاناً للدورى الفنلندى، إلا أن اللاعب تحفظ على راتبه هناك.

معلول: تفاجأت بوجود رامز جلال.. وهذا هو المبلغ الذي حصلت عليه
خلفا لزيدان.. أسطورة منتخب إيطاليا يرغب في تدريب مدريد

اقرأ أيضا