"لصوص لكن ظرفاء".. القبض على "حرامي" متخفي في لبس امرأة بالشنب والدقن

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 04:58 مساءً
كتب : دينا سليمان

على طريقة فيلم لصوص لكن ظرفاء، أقدم شخص على سرقة أحد البنوك متخفيا في لبس بنت ولكنه نسى أن يخفي معالم وجهه الرجولية وترك اللحية والشارب.

لص

البداية عنما أقدم لص بإحدى الدول الأوروبية على سرقة أحد البنوك متخفياً في مظهر امرأة غير أنه نسى حلاقة شاربه ولحيته، مرتديا باروكة بشعر أصفر وبنطلون حريمي وبلوزة ويحمل في يدة حقيبة نسائية.

لص

وتوجه إلى أحد البنوك التي يريد سرقته، ولكنه نسى شئ مهم لفت له الأنظار وأثارت الشكوك حوله، وأسرع رجال الأمن في مطاردته.

لص

نسى يحلق شاربه واللحية، تم القبض علية وبالكشف عن هويته تبين أنه يدعى "دينيس هوكينيدز" وعلى الفور نشرت الشرطة بيان بمواصفاته ، ولسوء حظه رآه أحد عمال محطة بنزين وأبلغ عن محاولة شخص بهذه الأوصاف سرقة سيارته، لتصل الشرطة وتكتشف الموقف الأسوء حيث فشل في التخفي وانفجرت في وجهه عبوة طلاء حمراء .

في سياق آخر استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات والتشكيلات العصابية وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المعصرة (بمديرية أمن القاهرة) لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص (سائق مقيم بدائرة القسم) حال قيادته سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، مُحمل عليها (كمية من مفصلات وأجزاء حديدية).

وبمناقشته عن مصدرها، أقر بسرقتها من موقع إنشاء أحد الكبارى بدائرة القسم بأسلوب المغافلة بالإشتراك مع (خفير بذات الموقع "تم ضبطه") وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع السائق.

كما إعترفا بسابقة قيامهما بسرقة كمية من ذات المفصلات خاصة بذات الكوبرى، وبيعها لـ(مالك مخزن خردة كائن بدائرة القسم "سيئ النية") تم إستهدافه وضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوالهما، أقر بها ، وعُثر بالمخزن الخاص به على كمية من المسروقات وزنت حوالى (3 طـن).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا..

بالتفاصيل.. حبس زوج يقتل زوجته عن طريق الخطأ بالزقازيق

خوفًا من جبروته.. سيدة تطلب الطلاق من زوجها

اقرأ أيضا