العثور على جثة "طباخة "شهيرة وزوجها مقتولين في ظروف غامضة

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 06:23 مساءً
كتب : دينا سليمان

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة حامل، و زوجها مقتولين وملقين في النهر.

تعرضت طباخة شهيرة بأمريكا تدعى "غاريما كوثاري" 35 عامًا، إلى القتل نتيجة إصابات في الجزء العلوي من جسمها، وفقًا لتقرير الطبيب الشرعي.

وبيّن التقرير أنها كانت حاملًا في شهرها الخامس عندما قتلت، فيما عثرت السلطات على جثة زوجها "مان موهان مول" في نهر هدسون فيما لم يُحدد سبب وفاته بعد.

وتُحقق الشرطة في مقطاعة هدسون بالولاية في الجريمة؛ للكشف عن ملبساتها.

في سياق آخر أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، مساء اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس، فتاة روسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإدارة شقتها بالرحاب لممارسة أعمال منافية للآداب واستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل 5000 جنيه في الساعة، كما كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع القاهرة الجديدة مفاده تمكن ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول من ضبط 3 شباب أثناء دخولهم شقة لسيدة أجنبية بمنطقة الرحاب لممارسة الرذيلة معها، مقابل 5 آلاف جنيه في الساعة.

على الفور تم مداهمة الشقة وألقى القبض على السيدة وتبين أنها تحمل الجنسية الروسية، وبعمل التحريات تبين أنها تستدرج راغبي المتعة الحرام عن طريق الإنترنت، وبتفتيش الشقة عثر على مبالغ مالية وخمور وأدوات جنسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا..

السر الخفي يدفع فتاة لمنع "أبوها" من حضور حفل زفافها

"لصوص لكن ظرفاء".. القبض على "حرامي" متخفي في لبس امرأة بالشنب والدقن